محافظ المحويت يدشن للتنسيق والتواصل لإعادة المغرر بهم بمديرية الرجم

الثورة نت|

دشن محافظ المحويت حنين محمد قطينة اليوم بمديرية الرجم، حملة التنسيق والتواصل لإعادة المغرر بهم في صفوف العدوان .

وفي التدشين، اكد المحافظ قطينة، ضرورة التحرك الجاد للتواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم عبر لجان التنسيق والاستجابة لدعوة قائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى.

وأشار الى مهام لجان التواصل ودور السلطات المحلية والقيادات التنفيذية والمجتمعية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في التنسيق والترتيب لاستقبال العائدين إلى قراهم ومناطقهم بأمان.

وجدد محافظ المحويت الدعوة لمن تبقى من المنخرطين في صف العدوان، بالتنسيق مع المكونات المجتمعية والسياسية والمحلية، للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى قراهم معززين مكرمين .. مشيداً بمواقف أبناء مديرية الرجم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما أستعرض رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور خالد الخزان، آلية عمل اللجنة لتسهيل عودة المخدوعين من أبناء المديرية … مشيرا الى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة أمام المخدوعين للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى مناطقهم.

بدورهم اعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، اكدوا الحرص في التواصل مع المغرر بهم، وإعلان البراءة عن كل من يقف في صف العدوان بعد المُهلة المحددة، وتفويض الدولة باتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه كل من لم يستجب لدعوة العفو العام.

حضر التدشين وكيل اول المحافظة عزيز الهطفي ووكيل المحافظة حسين عركاض ومدير الامن العميد علي حسين دبيش ومسؤولي جهاز الامن والمخابرات وهيئة الاستخبارات العسكرية والتعبئة العامة بالمحافظة ومدير مديرية الرجم راشد مروان..

قد يعجبك ايضا