رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء لأسرتي محسن العيني وعبدالوهاب محمود

الثورة نت|

قدّم رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم، واجب العزاء لأسرة فقيد الوطن المناضل والسياسي البارز رئيس الوزراء الأسبق محسن أحمد العيني.

حيث جدد رئيس الوزراء، خلال الزيارة ومعه وزراء: التخطيط والتنمية عبدالعزيز الكميم، وشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة، والثقافة عبدالله الكبسي، ومستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب، ومحافظ عدن طارق سلام، التعازي والمواساة لنجلي الفقيد هيثم وطارق وعدنان سنان أبو لحوم، وكافة أفراد الأسرة، وآل العيني، وآل أبو لحوم في هذا المصاب.

وقرأ الجميع الفاتحة على روح الفقيد .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وجرى في الزيارة الحديث عن المسيرة الوطنية والقيادية للراحل الكبير وإسهاماته المبكرة في خدمة الوطن والشعب، وما اضطلع به من دور نضالي مهم في مسار ثورة الـ26 من سبتمبر كقائد سياسي وإداري مخضرم، علاوة على جهده في خدمة علاقات التعاون بين اليمن وعدد من الدول الشقيقة والصديقة، التي قاد فيها البعثات الدبلوماسية اليمنية.

وقد عبّر نجلا الفقيد عن الامتنان لرئيس الوزراء وزملائه على هذه الزيارة واللفتة الإنسانية الكريمة .. داعين المولى العلي الكريم أن يكتب أجر الجميع، ويديم عليهم الصحة والعافية، وأن لا يريهم مكروهاً في عزيز أو قريب.

إلى ذلك زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، ومعه وزراء: التخطيط والتنمية عبدالعزيز الكميم، وشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة، والثقافة عبدالله الكبسي، ومستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب، ومحافظ عدن طارق سلام، أسرة فقيد الوطن القيادي والسياسي والبرلماني الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد لتقديم واجب العزاء.

وعبّر رئيس الوزراء وزملاؤه عن بالغ العزاء والمواساة لنجلي الفقيد الشيخ رامي والشيخ محمود وأفراد الأسرة وآل محمود كافة في هذا المصاب .. مشيدين بالأدوار الوطنية والقومية للفقيد وجهوده المشهودة في خدمة الوطن ومناصرة القضايا العربية من خلال مختلف المناصب الرسمية والحزبية، التي شغلها خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والانجازات.

وقرأ الجميع الفاتحة على روح الفقيد .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويعصم قلوب أهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان.

وقد عبّر نجلا الفقيد عن بالغ الشكر والامتنان لرئيس الوزراء وزملائه على هذه اللفتة الإنسانية .. سائلين المولى عز وجل أن يكتب أجر الجميع ويجنّبهم وأهلهم كل مكروه.

 

قد يعجبك ايضا