رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل الدكتور عبدالوهاب محمود

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الدكتور عبدالوهاب محمود نائب رئيس مجلس النواب الأسبق، بعد مسيرة وطنية زاخرة بالعطاء والمواقف القومية المشرفة.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد الشيخ رامي ومحمود وبقية أفراد الأسرة وآل محمود كافة، بمناقب الراحل وإسهاماته المشهودة في خدمة وطنه ومجتمعه حيث كان من الشخصيات الوطنية والقومية التي اضطلعت بأدوار قيمّة تجاه الوطن وأبنائه خلال الفترة الماضية اتسمت بالشجاعة والحكمة وإعلاء المصلحة الوطنية والقومية.

ونوه بمسيرة الدكتور محمود المهنية التي اتسمت بالانضباط العالي والكفاءة والالتزام القيمي وذلك في مختلف المناصب التي تبوأها سواء في المجال التنفيذي أو العمل النيابي .. مؤكداً أن الوطن فقد برحيل الفقيد هامة وطنية وقومية وشخصية قيادية واجتماعية جامعة، نال احترام وتقدير كل من عرفه أو عمل معه.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لنجلي الفقيد وأفراد الأسرة جميعاً وآل محمود كافة وأبناء مديريات جبل صبر بمحافظة تعز وأبنائها عامة في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه وزملائه ورفاق دربه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا