وقفات بالحديدة تنديداً بالعدوان والحصار وتأييداً لمبادرة القائد حول مأرب

الثورة نت../

ندد أبناء مديريات محافظة الحديدة ، باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمن أرضا وإنسانا.

وأكد أبناء الحديدة في وقفات احتجاجية اليوم عقب صلاة الجمعة، إستمرار الصمود والثبات، ودعم الجبهات بالرجال والمال دفاعاً عن الوطن وسيادته.

وأشار المشاركون في الوقفات، إلى أن تشديد الحصار لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة النضال ، حتى تطهير كامل تراب اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات إلى أن الحصار الظالم على الشعب اليمني، جريمة إبادة شاملة وممنهجة ضد الإنسانية، ومؤشر خطير على موت بطيء لأصحاب الأمراض المزمنة ، ومخالفة للمواثيق والقيم برعاية أمريكية وتواطؤ أممي مع الجلاد ضد الضحية.

وأكدوا على أهمية اليقظة التامة تجاه المخططات الدنيئة، التي يتخذها أعداء الأمة لتثبيطها وتدجينها عبر وسائلهم الإعلامية ، وأذنابهم من الخونة والمنافقين ، مجددين الوقوف في وجه الطواغيت بعزة وصمود حتى نكون كما أراد الله لنا أقوياء أعزاء.

وأشارت البيانات إلى أن الحرب الاقتصادية التي تقوم بها دول العدوان بتوجيه أمريكي من ضرب الموارد ، ومنع المشتقات النفطية ، وطبع العملة اليمنية المزورة ، وآخرها رفع سعر التعرفة الجمركية سيؤدي إلى رفع أسعار جميع السلع ، وبالتالي زيادة معاناة أبناء الشعب اليمني .. مؤكدين رفضهم المطلق لهذه الإجراءات غير المدروسة .

وأكد أبناء الحديدة وقوفهم خلف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وتأييدهم الكامل للمبادرة الوطنية التي قدّمها حول مأرب وتحقيق السلام العادل والمنصف للشعب اليمني، وكل خياراته الإستراتيجية التي يتخذها في كل المجالات الداخلية والخارجية.

قد يعجبك ايضا