في برقية إلى رئيس الاتحاد العام لعمال اليمن.. رئيس الاتحاد العام للعمال في سوريا: نواجه المعركة نفسها والمصير نفسه

الثورة نت_ خاص

أكد الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا تضامنه ودعمه اللامحدود للشعب اليمني ولعمال اليمن في مواجهة العدوان الهمجي مؤكدا استعداده لتقديم الدعم الممكن لاتحاد عمال اليمن.

وفي برقية من رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في الجمهورية العربية السورية جمال القادري إلى رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في اليمن اعتبر القادري أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار يأتي من ذات العدو الذي يشن الحرب على سوريا ويسعى لنهب ثرواتها وتدمير اقتصادها وتركيع شعبها ، ويتبع ذات الأساليب القذرة التي يستخدمها في الحرب على سوريا.

وأبرق الأستاذ جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا إلى الأمين العام لاتحاد نقابات عمال اليمن علي بامحيسون ردا على رسالة الأخير ، معرباً باسمه وباسم الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا واسم عمال سورية عن التضامن المطلق مع عمال وشعب اليمن المناضل.

وقال القادري “إننا في الطبقة العاملة في سوريا وتنظيمها النقابي الاتحاد العام لنقابات العمال ونحن نعيش تجليات الحرب العدوانية القذرة على بلدنا والحصار الاقتصادي ، الجائر الذي تفرضه دول العدوان وآثاره الكارثية على شعبنا وعمالنا والنهب المنظم لثرواتنا ، ومحاولة تدمير أسس وركائز اقتصادنا الوطني بهدف ترويع أبناء شعبنا وتجويعه وتدفيعه ثمن صموده والتفافه خلف جيشه وقيادته ، لعلنا أكثر من يقدر حجم المعاناة التي يمر بها أهلنا وعمالنا في اليمن نتيجة هذا العدوان الهمجي المستمر”.

وأوضح رئيس الاتحاد جمال القادري في برقيته التي حصل موقع الثورة نت على نسخة منها، أن عمال اليمن وسوريا يتشاركون نفس الخندق ويواجهون نفس العدو.. معربا عن الاستعداد لتقديم الدعم الممكن للعمال في اليمن ، ولفت القادري إلى أن عمال سوريا أكثر من يقدر حجم المعاناة التي يمر بها الشعب اليمني نتيجة العدوان الهمجي المستمر ، لافتا إلى أن الانتصار الناجز حليف الشعوب المقاومة المصممة على النصر.

وقال “إننا أيها الأخ العزيز ونحن نتشارك الخندق نفسه والهم نفسه والعدو نفسه نعلن تضامننا ودعمنا اللامحدود لأهلنا وعمالنا في اليمن ، وهم يواجهون بصدورهم العارية وبطونهم الخاوية آلة العدوان الهمجي من العدو ذاته ، كما نعرب لكم وللأخوة في قيادة الاتحاد العام لعمال اليمن ، ولأشقائنا في المصير عمال اليمن السعيد عن استعدادنا لتقديم أي دعم ممكن”.

وأعرب القادري عن الثقة بانتصار الشعوب المقاومة المصممة على النصر ، وقال “إن هذا الليل المدلهم على أمتنا العربية لن يطول وأنه مهما زادت المعاناة زاد التصميم على بلوغ النصر”.

قد يعجبك ايضا