بارونات اللصوص..قرار رفع سعر الدولار الجمركي يُُضاعف ثروات اللصوص ويعتصر شعباً يعاني الجوع

تجويع وسياسات عدوانية ضارة بالاقتصاد الوطني.. كارثية قرار العملاء برفع سعر الدولار الجمركي سيسبب مجاعات في المناطق المحتلة
دعوات للإضراب والعصيان المدني الشامل في عدن رداً على قرارات مرتزقة العدوان رفع الأسعار
التجار يطالبون المرتزقة بإلغاء القرار فوراً ويتداعون لاجتماعات في صنعاء وعدن
700 مليار ريال تسعى حكومة العملاء لنهبها وصرفها كرواتب وامتيازات للمسؤولين وأقاربهم المقيمين في الخارج
موجة غلاء كارثية في أسعار السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية في عدن والمحافظات المحتلة والأوضاع تنذر بثورة جياع
بعد قرار حكومة المرتزقة رفع سعر الدولار للجمارك من 250 إلى 500 ريال
المجلس الانتقالي: القرار سيسبب كارثة على كل الصعد الاقتصادية والاجتماعية والأمنية

الثورة /

تصاعدت أصوات التجار ورجال الأعمال والاتحادات في مدينة عدن وفي مختلف المناطق والمحافظات المحتلة ، رفضا لقرار العملاء واللصوص برفع سعر الدولار الجمركي بنسبة 100 % لما لذلك من آثار وتداعيات سيكتوي بها كل اليمنيين شمالا وجنوبا ، لا تقتصر على المواطنين بل ستمتد إلى التجار ورجال الأعمال ، وحذرت الغرفة التجارية وجمعيات البنوك والاتحادات النقابية والعمالية من الأخطار التي تهدد ما تبقى من الأعمال والتجارات وتضاعف معاناة الشعب اليمني الذي يعاني الجوع بسبب الحصار والنهب والسرقات التي يقوم بها مرتزقة العدوان.
وهو الموقف الذي أكدته صنعاء والغرفة التجارية والتجار والقطاعات الخاصة ، علاوة على المواقف والقرارات التي اتخذتها حكومة الإنقاذ لحماية المواطنين من أي آثار للقرار.
ويأتي قرار المرتزقة والعملاء بمضاعفة سعر الدولار الجمركي، في مسعى آخر لجمع أكثر ما يمكن من المداخيل للوزراء والسفراء الفارين وموظفيهم وأولادهم وأقاربهم الذين يتقاضون رواتب شهرية بالعملات الصعبة في ظل معاناة الشعب اليمني وجوع شريحة كبيرة من المواطنين الذين فقدوا مصادر أرزاقهم بسبب العدوان والحصار والحرب الشعواء التي ينفذها المرتزقة على الاقتصاد الوطني والعملة ونهب الموارد.
ويسعى المرتزق معين عبدالملك – ومجموعة اللصوص والعملاء من حكومة الفار الخائن عبدربه منصور هادي المتحكم في عمليات البنك المركزي في عدن – من وراء رفع سعر صرف الدولار الجمركي إلى مضاعفة الأموال التي يتم نهبها من رسوم جمركة السلع والبضائع التي يستوردها التجار عبر ميناء عدن بعد إغلاق ميناء الحديدة من قبل البحرية الأمريكية والسعودية وقرصنة السفن التي تتوجه إليه.

تقراون في ملف :

موجة غلاء كارثية في أسعار السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية في عدن والمحافظات المحتلة والأوضاع تنذر بثورة جياع

 

بارونات اللصوص.. قرار رفع سعر الدولار الجمركي يضاعف ثروات اللصوص ويعتصر شعبا يعاني الجوع

تجويع وسياسات عدوانية ضارة بالاقتصاد الوطني.. كارثية قرار العملاء برفع سعر الدولار الجمركي سيسبب مجاعات في المناطق المحتلة

ارتفاعات تصل إلى 400% في أسعار السلع في عدن.. مصدر اقتصادي في صنعاء: أسعار العملات والسلع مستقرة ولا تغيرات

قد يعجبك ايضا