تكريم 6 من الأسرى المحررين من سجون العدوان بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم الأحد ستة من الأسرى المحررين من سجون قوى العدوان.

وفي حفل التكريم أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم بمواقف الأسرى في مواجهة العدوان والتصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن من قبل العدوان ومرتزقته.

وأشار إلى أن هذا التكريم هو تكريم لكافة الأبطال الذين بذلوا أرواحهم في مقارعة العدو ورفضا لكافة الإملاءات التي يريد العدوان فرضها على الشعب اليمني وعلى حساب الوطن ومكتسباته.

وأكد قحيم أن ثبات موقف الأسرى في سجون العدوان حتى تم تحريرهم يمثل أروع الأمثلة في الإخلاص لدماء الشهداء التي بذلت للدفاع عن الوطن.

فيما أوضح وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري أن أسرى الجيش واللجان الشعبية رغم معاناتهم في الأسر، إلا أنهم مثلوا مدرسة متكاملة في الصبر والثبات والإنتصار للدين والوطن في زمن التخاذل .. مبينا أن الأسرى الأبطال يستحقون العرفان والتكريم بإعتبار ذلك أقل واجب تجاه ما سطروه من تضحيات.

وفي الفعالية بحضور وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ومحمد حليصي أكد مدير الدائرة الإجتماعية العقيد أحمد مكين القديمي أن ثبات الأسرى المحررين على مواقفهم يعكس وفائهم للشعب اليمني الذي يتصدى بكل بسالة للعدوان ويرفض الانصياع لمخططاته الهادفة للنيل من الوطن.

مشيدا بإهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بملف الأسرى ومتابعة الإفراج عنهم..معتبرا تكريم الأسرى وعودتهم مرفوعي الرؤوس رغم المعاناة التي واجهوها مصدر فخر واعتزاز لدى أبناء الشعب اليمني، حيث رسموا تاريخا مشرفا لليمن واليمنيين.

فيما ألقيت كلمة عن الأسرى المحررين عبرت عن الشكر للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا ولجنة شئون الأسرى على متابعة الإفراج عنهم من سجون الأعداء.

وجددت الكلمة التأكيد العهد لله والوطن والقيادة بالسير على الدرب حتى تحقيق النصر المؤزر.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الأسرى محمد عبده جيلان ، عبده أحمد عريقة، محمد أحمد صغير ، محمد عبده علي، إسلام عبده جابر، عبدالله سليمان واصل بدرع الوفاء ومبالغ مالية.

حضر التكريم مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني محسن أبو غيدنة ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين علي صومل الأهدل وأقارب الأسرى المحررين وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا