وزير سابق في حكومة المرتزقة يتعرض للإهانة من ضباط سعوديين في منفذ صرفيت

 

الثورة /
استوقف ضابطان سعوديان في منفذ صرفيت الحدودي مع عمان وزيرا سابقا في حكومة المرتزقة وتعرض لكلمات نابية وإساءة معاملة رغم تعريفه بنفسه للضابطين.
وفي وقت سابق من مساء الخميس، قال فهد كفاين، إنه كان في طريقه إلى محافظة المهرة، وفي منفذ صرفيت تعرض لتوقيف وإساءة بألفاظ نابية من قبل أحد الضباط السعوديين في المنفذ. وأكد كفاين في تغريدات على صفحته بتويتر، أنه عرف بنفسه على الشخصين السعوديين بأنه وزير سابق، وأن هذه المعاملة من قبلهم غير مقبولة لأي شخص أيا كان، إلا أن الضابط السعودي «رد عليه بأنه أعرف باللوائح وبالنظام، مع استمراره برفع صوته وعرقلة مرور كفاين». وتابع كفاين: «التهجم الذي تعرضنا له اليوم في منفذ صرفيت اليمني من قبل العناصر السعودية المتمركزة على بوابة المنفذ أمر غير مقبول ومستنكر.. فالتعامل بالندية والاحترام بيننا وبين حلفائنا هو المطلوب وغير ذلك أمر مرفوض».
وأشار كفاين، إلى أن «اليمنيين لن يقبلوا أساليب الوصاية ولغة الاستعلاء من أي جهة كانت وعلى الجميع أن يدرك ذلك».
من جانبه، قال الناشط صالح المهري، إن «ما تعرض له فهد كفاين ابن محافظة سقطرى من اعتداء وتهجم من قبل عناصر سعودية في منفذ صرفيت شرق المهرة دليل واضح على ممارسات وانتهاك الاحتلال السعودي للسيادة الوطنية». وأكد الناشط المهري، أن هذه الانتهاكات ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ضد المواطنين وأبناء اليمن. ومنذ سيطرة القوات السعودية على منافذ وموانئ المهرة ومطار الغيضة، قبل ثلاث سنوات، تمارس انتهاكات بحق أبناء المحافظة والمسافرين اليمنيين بشكل متواصل.

قد يعجبك ايضا