النظافة والاشغال بإب ينفذان حملة لرفع المخلفات من مجاري وقنوات السيول بالمشنة

الثورة نت|

بدأ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب ومكتب اﻷشغال العامة بمديرية المشنة اليوم، تنفيذ حملة مشتركة لرفع المخلفات التي جرفتها سيول اﻷمطار وتنظيف السوائل وقنوات تصريف المياه بالمديرية.

تهدف الحملة التي تأتي في إطار خطة السلطة المحلية بالمحافظة للاستعداد لموسم الأمطار، إلى حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة من أضرار السيول وإبراز الوجه الجمالي والحضاري لعاصمة المحافظة.

وأوضح نائب مدير عام الصندوق بالمحافظة أحمد الجندي، أن الحملة التي تستمر حتى الانتهاء من تصفية كافة السوائل والعبارات بمديريات مركز المحافظة ستسهم في تطوير أعمال النظافة وفقا ﻵلية الرفع المباشر.

ولفت إلى أن الحملة يرافقها تنفيذ عدد من اﻷنشطة والبرامج التوعوية حول أهمية الالتزام بتعليمات النظافة وإخراج المخلفات في مواعيد مرور آليات الرفع المباشر، وعدم رمي المخلفات في الشوارع والجزر الوسطية ومجاري السيول.

فيما أوضح رئيس قسم المرافق بالمنطقة الأولى أشغال المهندس فتح المسوري أنه تم خلال اليوم اﻷول من الحملة رفع 300 طن من المخلفات المتكدسة في السوائل والعبارات في شارع تعز، ومفرق ميتم.

شارك في الحملة رئيس المنطقة الثانية نظافة عصام حويرث، ونائب مدير مكتب الأشغال بمديرية المشنة نبيل اليحيري ، والمدير التنفيذي للمنطقة الثانية نظافة فؤاد عمر .

قد يعجبك ايضا