السلطة المحلية بتعز تستقبل الأسير المحرر بدر نبيل

الثورة نت|

استقبلت محافظة تعز اليوم، الأسير بدر نبيل محمد مسعد ، المحرر من سجون قوى العداوان بمحافظة الضالع.

وخلال الاستقبال الرسمي والشعبي ، أشار مشرف عام المحافظة عبدالله النواري ، إلى تعنت العدوان ورفضه فتح ملف تبادل الأسرى بين الطرفين وهو ما بدا واضحا في جولات المفاوضات.

فيما أشاد وكيل أول محافظة تعز صلاح عبدالرحمن بجاش بالمعنويات العالية للاسرى وصمودهم وتضحياتهم في الذود عن حياض الوطن وسيادة أراضيه.

مؤكداً حرص القيادة الثورية والسياسية على تحرير الأسرى وكشف مصير المفقودين.. مؤكدا الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

الى ذلك أوضح وكيل وزارة الاعلام نصرالدين عامر ، أن السياسة التي يتخذها العدوان بخصوص ملف الاسرى تعكس مدى استهتاره بجنوده ومرتزقته الاسرى لدى الجيش واللجان الشعبية والذين ينظر اليهم بعين الازدراء والاحتقار.

داعيا من تبقى من المخدوعين في صفوف العدوان للعودة الى حضن الوطن وأخذ العبرة ممن سبقهم من المخدوعين.

من جانبه ثمن الأسير المحرر بدر نبيل محمد مسعد ، إهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالأسرى وكذا متابعة لجنة شؤون الأسرى ولجنة الوساطة المحلية.

مؤكدا أن تعرضه لصنوف المعاناة وأنواع التعذيب خلال عامين ونصف من الأسر لدى مرتزقة العدوان ، لن يثنيه عن مواصلة مشواره الجهادي تحت راية المسيرة الخالدة.

حضر الاستقبال عدد من القيادات العسكرية والامنية وأعضاء السلطة المحلية والمكتبين التنفيذي والاشرافي بالمحافظة والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا