هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر تنظم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخه في وجه المستكبرين

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر اليوم فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار” الصرخة سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي أن الشعار يجسد موقف ايماني وانساني تجاه أعداء الله والإسلام واثبت تأثيره وأوجد في نفوس الأعداء رعبا واذلالا.

مشيرا إلى أنه في الوقت الذي التزمت فيه الأنظمة بالصمت والخضوع للهيمنة الأمريكية، أعلن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – الصرخة في وجه المستكبرين.

ولفت الوكيل الحليصي إلى أن الشهيد القائد تحرك من منطلق المعرفة بأهداف ومخططات المشروع الأمريكي.

فيما أشار رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر المهندس هاشم الدانعي إلى دلالات إحياء الذكرى السنوية للصرخة .. مؤكدا أن الشعار لم يكن مجرد هتاف بل سلاح وموقف وتعبير حقيقي له أهدافه في مسارات الصراع مع أعداء الأمة.

واستعرض مراحل تحرك الشهيد القائد بالمشروع القرآني .. لافتا إلى المخططات الأمريكية في المنطقة ومنها اليمن.

ونوه إلى أهمية دور المقاطعة كعامل رئيسي قامت عليه المسيره القرآنية التي تجمعنا اليوم على التسامح والاخاء ويوحدنا الشعار.

وفي الفعالية التي حضرها مديرا مراكز الإنزال السمكي عبدالملك صبرة والمصائد السمكية محمد الصلوي ومدراء الإدارات والعاملين بالهيئة وتخللتها قصيدة شعري وفقرة انشادية لفرقة الشهيد الصماد أكدت كلمة الصيادين القاها إسماعيل حنجلة أن احياء ذكرى الصرخة يمثل نقطة انطلاق لمواجهة المشاريع التي تستهدف الأمة.

ولفت حنجلة إلى أن الشعار يعبر عن قضية حق ووسيلة لحشد الرأي العام باتجاه مناهضة مشاريع الإستعمار والطغيان العالمي .. مشيرا إلى أن الشعب اليمني يحمل قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا