وقفة احتجاجية في برلين لإدانة انحياز الإعلام الألماني لـ إسرائيل

الثورة نت/

شهدت العاصمة الألمانية برلين الليلة الماضية وقفة نظمها فلسطينيون للتنديد بـ”انحياز” وسائل الإعلام الألمانية لـ”إسرائيل” خلال تغطيتها للعدوان الإسرائيلي الأخير على الأراضي الفلسطينية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن الوقفة جاءت تلبية لدعوة وجهتها مبادرة تسمى “جيل فلسطين” حيث اجتمع مئات المتظاهرين أمام المركز الإعلامي الفيدرالي بالعاصمة الألمانية برلين رافعين لافتات كتبت عليها “متى سيغطي الإعلام الألماني جرائم الحرب الإسرائيلية”و”الأخبار المنحازة تتجاهل مقتل الأطفال بفلسطين”.

وقال المحتجون في بيان لهم: إنهم غير راضين عن الأخبار المنحازة لـ”إسرائيل” التي يقدمها الإعلام الألماني.. متسائلين “لماذا لا ترسل الصحف هنا مراسلين لها إلى قطاع غزة؟ ولماذا دائمًا ما تغطي الأخبار من وجهة نظر واحدة منحازة لإسرائيل؟”.

وفي 13 أبريل الماضي تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية جراء اعتداءات قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس المحتلة خاصة بحق المصلين والمرابطين في المسجد الأقصى وفي حي الشيخ جراح الذين تسعى سلطات الاحتلال إلى تهجيرهم قسرا من منازلهم لصالح المستوطنين الصهاينة ثم انتقل التوتر إلى الضفة الغربية وتحول إلى مواجهة عسكرية في قطاع غزة .

قد يعجبك ايضا