مناقشة تحضيرات تدشين المراكز الصيفية وتفعيل حملة التبرعات للشعب الفلسطيني بمديريات شمال الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع موسع للسلطات المحلية بمديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم تحضيرات تدشين المراكز الصيفية على مستوى مراكز مديريات المربع الشمالي بما يحقق رسالتها في تنمية قدرات الملتحقين ومهاراتهم والإستفادة من العطلة الصيفية.

وأستعرض اللقاء تفعيل حملة التبرعات لدعم الشعب الفلسطيني.

وفي اللقاء الذي عقد بمديرية الزيدية أكد وكيل أول – مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري أهمية مواصلة حملة التبرع للشعب الفلسطيني تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – حتى تحقق أهدافها المرجوة.

وحث على التفاعل والمشاركة في الحملة التي تمثل وجها من أوجه الجهاد لتحرير مقدسات الأمة وصورة من صور تلاحم الشعوب العربية والإسلامية.

مشيرا إلى أن أنظار شعوب الأمة العربية والإسلامية تتجه اليوم نحو العدو الصهيوني وتسعى من أجل تحرير المقدسات والأراضي الفلسطينية من دنس الإحتلال.

كما حث الوكيل البشري الجهات المعنية على سرعة استكمال الترتيبات لفتح المراكز واستقبال الراغبين الإلتحاق بها خلال اليومين القادمين.

فيما أكد الوكيل المساعد للمحافظة غالب حمزه أهمية الإستفادة من المراكز الصيفية في تثقيف وتوعية وتحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة ومواجهة الحرب الناعمة التي تهدف إلى طمس الهوية الايمانية.

ودعا أولياء الأمور إلى دفع أبنائهم للإلتحاق بالمدارس والمراكز الصيفية للإستفادة من برامجها وأنشطتها في إطار خطة وزارة التربية.

حضر اللقاء قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدراء عموم مديريات المربع والشخصيات الإجتماعية والتربوية والرياضية.

قد يعجبك ايضا