قيادات الدولة يهنئون قائد الثورة المباركة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك

 

الثورة / سبأ

هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وأبناء الشعب اليمني بحلول عيد الفطر المبارك.
وقال السامعي في برقية التهنئة “يأتي هذا العيد وبلادنا تشهد للعام السابع على التوالي أبشعَ عدوان بربري همجي، لم يُبقِ من المحرمات شيئا إلا واستهدفه، وفرض حصارا خانقا وحربا اقتصادية تكاد تكون أشد ضراوة من حربه العسكرية”.
وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والأمن المرابطين في جبهات العزة والكرامة الذين يروون تراب الوطن بدمائهم في أقدس معركة للدفاع عن الأرض والعرض في وجه عدوان عالمي ترعاه وتدعمه وتباركه أمريكا ويقف من ورائه الكيان الصهيوني وتنفذه بعض أنظمة العمالة والتبعية وعلى رأسها النظام السعودي والإماراتي.
ولفت إلى ما يقوم به العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني وانتهاك للمسجد الأقصى ومحاولة طمس الهوية العربية والإسلامية في مدينة القدس، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي وفي ظل صمت وتواطؤ من الأنظمة العربية العميلة.
وابتهل إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على اليمن والمسلمين في كل بقاع العالم بالأمن والخير والتمكين والنماء والرخاء.
الى ذلك رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأعرب رئيس مجلس النواب، عن التهاني للقيادة السياسية والشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار الصامدين في مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن وسيادته، وأحرار الوطن الذين يقدمون التضحيات في سبيل اليمن أرضاً وإنساناً.
وأشاد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل في مواجهة قوى الشر والعدوان.. منوهاً بالصمود الأسطوري والمآثر التي يجترحونها في سبيل التحرر من الوصاية والتدخل الخارجي في شؤون اليمن.
وقال رئيس مجلس النواب “نجدها فرصة في هذه المناسبة العظيمة التي نستلهم منها أعظم الدروس الحية من تاريخنا الأصيل للمزيد من التلاحم وتوحيد الصف الوطني وصولاً لتحقيق النصر وكسر الحصار الجائر المفروض على بلادنا”.
ولفت إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار تجاوز كل الأعراف والمواثيق الإنسانية والأخلاقية على مدى سبع سنوات.. سائلا ً المولى عز وجلّ أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له النصر، وأن يجعل عيد الفطر بداية فرحة اليمنيين بانتهاء العدوان والحصار.
إلى ذلك رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبّر رئيس الوزراء في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية وأبناء الأمة العربية والإسلامية بحلول هذه المناسبة التي تهل على اليمن بعد انقضاء شعيرة دينية عظيمة مباركة ألا وهي شعيرة شهر الصيام والقيام.
وتمنى من الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد الشهر الكريم وعيد الفطر السعيد على الجميع واليمن الجريح ينعم بالأمن والاستقرار والسلام وأجواء الفرح بانتصاره المشرف والمستحق على أعدائه والمتربصين به.
وأعرب رئيس الوزراء عن تهانيه لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني بالانتصارات المبهرة التي يتم تحقيقها على تحالف العدوان الأمريكي السعودي وجماعاته الظلامية التكفيرية وعملائه ومرتزقته في الجبهتين العسكرية والسياسية والتي جسدت قوة العزم وشدة البأس وصدق الإرادة وسداد التخطيط في مواجهة الأعداء الذين عاثوا فساداً في الأرض اليمنية وإجراماً بحق أبناء الشعب اليمني بحصارهم اللا شرعي واللا أخلاقي وبطائرتهم وتدميرهم لمقومات الحياة اليومية ومقدرات البلاد.
وقال ” كما أهنأكم بصورة خاصة على الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء المحافظة في مأرب، التي حشد وما يزال يحشد لها العدو كل قواه ويسخر كل طاقاته العسكرية والسياسية والإعلامية لمنع تحرير عاصمة المحافظة وتخليصها وأهلها من قوى الشر والعمالة ولكن هيهات لهم ذلك”.
كما تمنى من المولى جلّت قدرته أن يحل عيد الفطر على الشعب اليمني وقد استكمل أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار تحرير مدينة مارب.
كما رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء بحلول عيد الفطر المبارك.
وعبر رئيس الوزراء عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ومن خلالهم إلى أبناء الشعب اليمني الحر بحلول هذه المناسبة الدينية .. داعيا المولى العلي الكريم أن يهله على الجميع بالخير واليُمن والبركات.
وقال “يسرني أن أبارك لفخامتكم ولأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء شعبنا اليمني بالانتصارات المتواصلة التي يسطرها أبناء الوطن من رجال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار في الجبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود بصورة عامة وجبهة مارب بصورة خاصة التي يقدّم فيها فرسان الوطن أنصع صور التضحية والفداء وأنقاها شجاعة وإقداماً ونبلاً”.
وأكد أن الانتصارات على تحالف العدوان الأمريكي السعودي وعملائه ومرتزقته، ما كان لها أن تتحقق دون صمود الشعب اليمني وثباته واستبساله في المواجهة ودعمه للجبهات ودون حكمة وحنكة القيادة الثورية والسياسية الصادقة والمقتدرة.
وأشار إلى أن حكومة الإنقاذ لن تدخر جهداً في التعامل المسؤول مع المحددات التي تضمنتها المحاضرات الرمضانية التي ألقاها السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والعمل على ترجمتها على الواقع بحسب ما اشتملت عليه من أولويات.
وتمنى من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية السعيدة على الشعب اليمني الشهم الحر الأبي وهو ينعم بالأمن والاستقرار والسلام، وبيارق النصر على الأعداء ترفرف فوق سماء الوطن اليمني الكبير.
كما رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها:
“مع خالص التقدير والاحترام يسرني أن أتقدم إليكم أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى وكافة منتسبي السلطة القضائية بأطيب التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل منا جميعاً صالح الأعمال ويشملنا بالمغفرة والرحمة والعتق من النار، وأن يعيده على الجميع بالأمن والإيمان والتوفيق لما يحب ويرضى، وأن يجعل هذا العيد بشير خير وبركة ونصر لليمن والأمة الإسلامية، وأن يجعله نذير وبال وخزي على أعداء اليمن والأمة .
وإننا نحتفل بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتي تأتي والشعب اليمني الصامد في أحوج ما يكون إلى تعزيز قيم المحبة والتراحم والتآخي، والاهتمام بالتكافل الاجتماعي ورعاية أسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات والمحتاجين، وهذا الأمر يمثل ثمرةً من ثمار الصيام خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والحصار الجائر.
ونؤكد في هذه المناسبة الجليلة، رفضنا المستمر للممارسات العدوانية بحق الشعب الفلسطيني واستهداف المقدسات الإسلامية، والتي تحتم على الأمة المسلمة توحيد صفوفها، وإذابة عوامل الفرقة بينها والدفاع عن مكتسباتها الوطنية والدينية، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق النصر والتمكين لشعبنا اليمني، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالتآخي والتراحم، وأن يرحَمَ شهداءَنا ويشفيَ جرحانا ويفك أسرانا، إنه سميعُ الدعاء”.
من جانبه هنأ رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء مجالس النواب والوزراء والقضاء والشعب اليمني وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأشار العيدروس في البرقية، إلى أن مناسبة عيد الفطر المبارك تتزامن مع الانتصارات العظيمة التي يجترحها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل في جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن، وفي ظل استمرار العدوان والحصار الذي لم يزد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً واستبسالاً وإيماناً بعدالة قضيته.
وأكد رئيس مجلس الشورى باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس، أهمية الاستمرار في تعزيز الجبهة الداخلية واستنهاض الطاقات لإسناد جبهات العزة والشرف وتعزيز صمودها .. سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من نصر وسلام وتقدم وازدهار.
كما رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر المبارك.
وعبَّر رئيس اللجنة الأمنية العليا باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات عن آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. سائلاً المولى عز وجل أن يهل مناسبة عيد الفطر على اليمن والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي والجيش والأمن واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في عموم الجبهات ويؤدون واجباتهم ومهامهم بمسؤولية عالية وبكل ثقة واقتدار مستمدين قوتهم وإرادتهم من تأييد الله سبحانه وتعالى أولاً ومن توجيهات القيادة الثورية والسياسية وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.
وجدد الفريق الرويشان العهد للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على الاستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان الذي تشنه دول الاستكبار العالمي وأذرعها وأدواتها الإقليمية ومرتزقتها على الشعب اليمني الصابر والصامد منذ ست سنوات.
كما رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي للرؤية محمود الجنيد برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر.
وأعرب الجنيد في البرقية عن أحر التهاني وأصدق التبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأبطال الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة الجليلة.. مشيرا إلى المعاني والدلالات السامية التي تحملها هذه المناسبة للشعب اليمني والأمة الإسلامية.
ونوهت البرقية بصمود الشعب اليمني الأسطوري في وجه العدوان والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة دفاعا عن الوطن وإفشال مخططات العدوان الهادفة للنيل من سيادته واستقلاله ووحدة أراضيه.
وأكد نائب رئيس الوزراء أن جميع مؤسسات الدولة تمضي نحو تفعيل دورها والقيام بمسؤولياتها في ضوء الرؤية الوطنية والاستعداد لخوض معركة البناء والتنمية وفاء للتضحيات الكبيرة التي يقدمها الشعب اليمني في المعركة المصيرية ضد تحالف العدوان.. داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للوطن والشعب اليمني كل ما يصبو اليه من استقرار ورخاء.
ورفع وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر.
وعبّر وزير الداخلية في البرقية، باسمه وقيادة ومنتسبي الداخلية، عن أسمى آيات التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس ورؤساء وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يسطرون الملاحم البطولية في ميادين الشرف والعزة والكرامة دفاعا عن حق الشعب اليمني في الحياة الكريمة، ورفض الوصاية، ومحاولات الاستعمار.
ولفت وزير الداخلية، إلى ما يقوم به العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني وانتهاك لحرمة المسجد الأقصى ومحاولة لطمس الهوية العربية والإسلامية في مدينة القدس، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي وفي ضل صمت وتواطؤ من الأنظمة العربية العميلة.
وأشار إلى المواقف الشجاعة والمشرفة والمبدئية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تجاه الاحتلال الصهيوني ووقوفه بالقول والفعل إلى جانب المقاومة الفلسطينية، مقدما اصدق تعبير عن نهج وأخلاقيات المسيرة القرآنية ومبادئ ومواقف الشعب اليمني بشكل خاص والشعوب الإسلامية عموما.
وقال اللواء عبدالكريم الحوثي ” إننا في وزارة الداخلية سنعمل وبعون من الله على أن نكون عند مستوى الثقة الممنوحة لنا من قيادتنا وشعبنا، للحفاظ على الأمن والاستقرار وخدمة المواطن والوطن، ومواجهة العدوان ومخططاته التآمرية على أمن اليمن واستقراره وهويته، ونسيجه الاجتماعي”.. سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر المؤزر.
ورفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد- الدكتور محمد الغشم- برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وقال رئيس الهيئة في البرقية “يطيب لي أن أتقدم إليكم باسمي وأعضاء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد وكافة منتسبيها بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك”.
وأعرب عن أمنياته بأن يعيد الله هذه المناسبة على اليمن وقيادته والأمتين العربية والإسلامية بالأمن والسلام وقد تحقق للشعب اليمني النصر المبين على تحالف الشر والعدوان.
كما رفع رئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد عبد الله السالمي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر.
وأعرب رئيس اللجنة العليا للانتخابات في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه وأعضاء اللجنة والأمين العام لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، داعيا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وأبناء الٍأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
إلى ذلك رفع رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات- المهندس عبدالملك العرشي- برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبَّر رئيس الهيئة باسمه ونيابة عن أعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات وكافة منتسبيها عن التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأعرب العرشي عن أمنياته بأن يعيد الله هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له النصر المؤزر على تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

في برقية تهنئة بعيد الفطر لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان: لن نسمح بتطاول الأعداء على كرامة الوطن وردُّنا سيكون أكثر وجعاً مما مضى

 

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة عيد الفطر المبارك فيما يلي نصها:
في وداع شهر الله الفضيل، شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، يستقبل أبناء شعبنا اليمني العظيم وجميع شعوب الأمة العربية والإسلامية بشائر عيد الفطر المبارك بعد رحلة إيمانية جليلة مليئة بالطاعات معززة بالانتصارات العظيمة التي يسطرها رجال الرجال في ميادين العزة والشرف على أعداء الله والدين والأمة، وبهذه المناسبة الدينية المباركة نرفع لمقامكم الكريم باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة المقاتلين من أبناء المؤسسة العسكرية واللجان الشعبية المرابطين في سهول ووديان وصحارى وبحار وطننا العزيز أسمى آيات التهاني وأجمل وأجل معاني التبريكات بهذه المناسبة الدينية المباركة، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يكون قد تقبل أعمالنا وطاعاتنا جميعاً في شهره الكريم، متمنين لكم موفور الصحة والعافية الدائمة وسائلين منه العون أن يمنحكم من الصبر والحكمة والتوفيق والسداد لتحمل مسؤوليتكم الجسيمة في ظل ظروف استثنائية فرضها حقد الأعداء وتآمرهم على الأمة بشكل عام وعلى وطننا وشعبنا بشكل خاص.. مؤكدين لكم أننا سنظل رهن إشارتكم وطوع أمركم مجاهدين مدافعين عن بلدنا وأمتنا، وهذا عهدٌ نخطه بدمائنا وأرواحنا، وسنجعلها رخيصة في سبيل الله، وفي سبيل عزة وكرامة أمتنا ووطننا وشعبنا، منطلقين من قول الله تعالى:(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) صدق الله العظيم.
رغم الأجواء الإيمانية والروحانية التي تعيشها الأمة العربية والإسلامية قاطبة في شهر الله الفضيل إلا أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وعلى مدى سبعة أعوام من عدوانه على وطننا وشعبنا يعيش في عالم الإجرام ضد كل ما هو جميل في الحياة ولم يتعظ بعد من هزائمه النكراء التي يتجرعها في ميادين العزة والكرامة والشرف على أيدي رجال الرجال من مجاهدي مؤسستنا العسكرية واللجان الشعبية وكل شرفاء الوطن الأحرار، وما زالت نواياه وسلوكه الإجرامي وأحلامه السرابية التي لن تتحقق هي من تدفعه لارتكاب المزيد من الجرائم النكراء بحق الأبرياء دون تحقيق أي غاية أو هدف عسكري يذكر، إلا أنه يُصِّر على هذا الجرم رغم تعاطيكم الإيجابي والمسؤول مع كافة الملفات والمساعي الدولية الداعية للسلام، وللأسف الشديد يصاحب ذلك الإجرام صمت دولي وأممي مريب ومراوغات سياسية مفضوحة.
ولكننا نقولها وبصوت عال لكل الأعداء والمتآمرين وعلى لسان قيادتنا الحكيمة وشعبنا اليمني الصابر المحتسب أننا ندافع عن يمن الإيمان والحكمة وأنه لا سلام في ظل الحصار والعدوان، وأي مساع دولية لا تسير في هذا الطريق فإنها مجرد زوبعة فنجان نهايتها الفشل لأننا لن نسمح بأن يتطاول الأعداء على سيادة وطننا وكرامة أبناء شعبنا في شمال الوطن وجنوبه وسيكون ردنا أكثر وجعاً مما مضى، وما يتجرعه العدو ومرتزقته من هزائم ميدانية سواءً في جبهات الداخل أو في عمق أراضيه هو غيض من فيض، وكله بفضل الله وكرمه ولن يفيد الأعداء صراخهم واستجداؤهم بالعالم ما لم يأتوا إلى كلمة سواء مؤمنين إيماناً راسخاً بأنه لا سلام إلا بوقف عدوانهم ما لم فإن دفاعنا عن ديننا وعن أنفسنا وسيادة وطننا هو مشروع لنا حتى يحقق الله النصر لعباده المؤمنين ويخرج الأعداء أذلاء صاغرين مصداقاً لقوله تعالى في كتابه العزيز (وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلاَّ بُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللَّهِ العَزِيزِ الحَكِيمِ) صدق الله العظيم.
مرة أخرى نهنئكم وكافة أبناء شعبنا اليمني المجاهد بهذه المناسبة الدينية المباركة داعين المولى عز وجل أن يعيدها علينا وعليكم وعلى جميع شعوب الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق الأمن والأمان والسلام، وأن يؤيدكم بعزته، وأن يعينكم بقوته للارتقاء بهذا البلد العزيز، وصولاً إلى غد أفضل، ومستقبل مضيء بالأمل ومشرق بالعمل.. شاكرين لكم ما تولونه من اهتمام كبير لتطوير قدرات هذه المؤسسة الوطنية العملاقة ومهارات أبنائها المجاهدين لدحر الأعداء ومرتزقتهم وكل الطامعين.. مؤكدين لكم ولكل أبناء شعبنا اليمني المجاهد أن هذه المؤسسة الوطنية ممثلة بأبنائها الشرفاء في أعلى مستوى من الكفاءة والاقتدار والجاهزية لتحمل مسؤولياتها الوطنية للدفاع عن اليمن الأرض والإنسان، كما نعاهدكم ونعاهد شهداءنا الأبرار وجرحانا الأوفياء وكل الأحرار على تراب وطننا الحبيب بأننا على طريقهم سائرون باذلين النفس والروح رخيصة في سبيل الله وفي سبيل نصرة الحق والمستضعفين حتى يحقق الله نصره أو نلقاه شهداء.
حفظكم الله ذخرًا للوطن وأمدّكم بعونه وتوفيقه.
النصر للوطن .. والرحمة للشهداء الأبرار.. والشفاء للجرحى .. والفرج للأسرى .. وعاش يمننا حراً ابياً منتصرا .. وكل عام وأنتم بخير.

قد يعجبك ايضا