العام السابع.. صمود وانتصار

 

د. أحمد ثابت الزماني

بعزيمة لا تقهر دشن الشعب اليمني العام السابع للصمود في مواجهة تحالف الشر والعدوان.
حيث شهدت العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية مسيرات جماهيرية حاشدة تدشيناً للعام السابع للصمود ورفع المشاركون في المسيرات المليونية علم الجمهورية اليمنية.. وأكد أبناء اليمن استمرار صمودهم وثباتهم في التصدي لكل مشاريع احتلال وتمزيق البلاد.
كما أكدت الجماهير اليمنية استعدادها الدائم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر العظيم وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
الحشود اليمانية التي ازدانت بها الساحات والميادين في المحافظات الصامدة تدل على تلاحم الصف الوطني وصمود الجبهة الداخلية باعتبارها الرافد الحيوي لكل جبهات الشرف والكرامة.
أبناء اليمن وهم يخوضون غمار العام السابع من الصمود البطولي في مواجهة أعداء اليمن.. أعداء الإنسانية باركوا الإنجازات التي تحققت للوطن اليمني في مجال التصنيع العسكري التي من شأنها أن تعيد رسم المعادلة على أرض الواقع في مواجهة العدوان المفروض على اليمن منذ ست سنوات.
خلال سنوات العدوان والحصار كانت القضية الفلسطينية في ضمير أبناء الشعب باعتبار قضية القدس والأقصى هي القضية المحورية والأساسية لكل أبناء العروبة والإسلام.
لقد حمل الشعب اليمني قضية فلسطين على امتداد سنوات العدوان الغاشم ورغم فداحة ما حدث من جرائم وفظائع كان أحفاد الأنصار أوفياء لقضية المقدسات الإسلامية وهذا الوفاء النادر للقضية الفلسطينية يؤكد الموقف المبدئي والإيماني للشعب اليمني تجاه قضايا الأمة.
هذا الزخم الجماهيري الحاشد والمواقف اليمانية الخالدة في دعم مسيرة الصمود والثبات يدل بكل وضوح أن الشعب اليمني بتوكله واعتماده على الله سبحانه وتعالى يمضي بكل إصرار لتحقيق السيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا