تكريم مبادرة “صحتنا حياة” في مديرية المنصورية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

كرّم مدير مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة عبداللطيف المؤيد اليوم مبادرة “صحتنا حياة” المشاركة بأعمال تطوعية خلال العام الجاري 2021م بالمديرية في مجال مكافحة الأمراض والأوبئة.

وفي حفل التكريم أكد المؤيد أن تكريم المبادرات المجتمعية يأتي تقديرا لعطائها في مختلف المجالات بدافع المسؤولية الوطنية والإنسانية.. مشيرا إلى أن هذه الجهود تعزز من صمود الشعب اليمني في وجه العدوان.

ونوه إلى دور المجلس المحلي في العمل الإجتماعي في إطار اهتمام الحكومة وقيادة السلطة المحلية بهذا الجانب.

فيما أعرب مدير التربية بالمديرية يحيى بلغيث البحر ومنسق المبادرات المجتمعية جمال أهيف عن التقدير للجهود التي بذلتها المنظمات والمبادرات في العمل الاجتماعي والإنساني.. وأبديا الإستعداد لتقديم الدعم اللازم للدفع بجهود العمل التطوعي بحسب الإمكانيات المتاحة.

وأشارا إلى أن المبادرات المجتمعية النشطة تمثل إلى جانب الجهات الرسمية صمام أمان الجبهة الداخلية في ظل العدوان والحصار.

وأكدا أهمية تنظيم عمل المبادرات والأعمال التطوعية من خلال آليه تنسيق ميدانية فاعلة تكفل استمرار العمل الإنساني وتحقيق الأهداف المرجوة.

بدورها أشارت منسقة مبادرة صحتنا حياة خولة حكمي إلى أن هذا التكريم يعد حافزا للإستمرار في العمل التطوعي والإنساني والإجتماعي من أجل خدمة المجتمع.

وأكدت أن الدعم والتعاون الرسمي كان له الأثر الكبير في تنفيذ الأعمال التطوعية وتقديم الخدمات في مختلف المجالات .. مشيدة بدور المجلس المحلي بالمديرية والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة في هذا الجانب.

حضر التكريم رئيس لجنة الشؤون اﻹجتماعية بالمجلس المحلي علي يحيى اسماعيل ومشرف القوى البشرية بالمديرية إبراهيم عامر ورئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب التربية أحمد بن ومدير مدرسة الفتح يحيى إبراهيم وعدد من العاملين في القطاع التربوي بالمديرية.

قد يعجبك ايضا