وزارة الإدارة المحلية تدشن فعالية جماهيرية لليوم الوطني للصمود وإحياء للذكرى السادسة للصمود

الثورة نت/ معين محمد

أقيم اليوم بوزارة الإدارة المحلية فعالية جماهيرية لإحياء اليوم الوطني للصمود ومرور ستة أعوام من العدوان والحصار والتدشين للعام السابع للصمود والذي أثبت الشعب اليمني تجاوز أهداف العدوان وأخطاره على اليمن.

وفي الفعالية التي حضرها محمد علي الكبسي رئيس اللجنة السياسية لمجلس الشورى وعدد من وكلاء الوزارة ومدراء العموم أشاد وزير الإدارة المحلية الفريق علي بن علي القيسي بالصمود الأسطوري الذي يسطره الشعب اليمني في وجه آلة الحرب والحصار رغم سياسة التجويع التي تنتهجها دول تحالف العدوان منذ 2015 في محاولة بائسة لإخضاعه وتركيعه.

وأكد الوزير القيسي إلى أن العدوان استهدف 48 مجمعا حكوميا في جميع المحافظات وبتكلفة 40 مليار ريال .. منوها على أهمية هذه الفعالية لإبراز تداعيات العدوان والحصار على اليمن وإطلاع الرأي العام المحلي والخارجي على حجم الدمار والخسائر الاقتصادية التي لحقت بالبنية التحتية نتيجة العدوان والحصار منذ ستة أعوام.

وشدد وزير الإدارة المحلية على قيادات الوزارة والسلطات المحلية في المحافظات والمديريات بضرورة الاستمرار في تنظيم حملات الدعم والمساندة للجيش واللجان الشعبية وتنظيم الوقفات الاحتجاجية المنددة باستمرار والعدوان والحصار.

وبارك القيسي للشعب اليمني وحكومة الإنقاذ للانجازات المحققة لتصنيع الصواريخ المتطورة والمتنوعة والانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش اليمني واللجان الشعبية في كافة الجبهات.

بعد ذلك ألقيت كلمة المناسبات ألقاها وكيل الوزارة عمار الهارب دعا فيها موظفي الوزارة ومنتسبيها في جميع المحافظات إلى هذه المناسبة وإحياء يوم الصمود اليمني خاصة وأن الشعب اليمني على مشارف العام السابع من العدوان والحصار.

وأضاف الهارب بأن وزارة الإدارة المحلية سعت إلى تدشين هذه الفعالية للتأكيد للمجتمع بضرورة الصمود والسعي إلى السخاء والعطاء والتبرع واستمرار الحملات في رفد الجبهات بالرجال والمال والوقوف في وجه العدوان ونحن قادمون على العام السابع.

من جانبه ألقيت كلمة الضيوف والذي ألقاها رئيس الدائرة الدستورية بمجلس الشورى محمد عبدالله الكبسي حيث اشاد بما تقوم به وزارة الادارة المحلية ومكاتبها المختلفة في المحافظات الفعاليات الجماهيرية والرفد والتحشيد للجبهات في كل محافظة ومواصلة التبرع والعطاء للجبهات في هذا العام السابع.

وأضاف بأن على اليمنيين اختيار أما مجاهدين وأما منافقين مع العدوان ومرتزقته .. داعيا المغرب بهم إلى الرجوع إلى الوطن ونبذ الخلافات والحقد وتصديق العدو الصهيو أمريكي واستهداف الشعب اليمني ومنجازاته وشعبه.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر عابد المدم وفلاشات توعوية حول جرائم العدوان الوحشية بحق اليمنيين وكذا الخسائر التي لحقت بالوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

بعد الفعالية اقامت وزارة الادارة المحلية بحوش الوزارة وقفة منددة بالحصار والعدوان .. وألقيت في الوقفة العديد من الكلمات من مجملها دعم الجبهات والتبرع والدعم للجيش واللجان الشعبية بكل ما يملك الشعب اليمني من عطاء وبذل.

 

قد يعجبك ايضا