قبائل حيس بالحديدة تعلن النفير العام وتندد باحتجاز العدوان سفن النفط والغذاء

الثورة نت//

أعلنت قبائل مديرية حيس بمحافظة الحديدة، اليوم، النفير العام إلى الجبهات ونددت باستمرار احتجاز قوى العدوان لسفن المشتقات النفطية والغذائية.

وباركت قبائل حيس الانتصارات الكبيرة التي حققها سلاح الجو المسير والقوه الصاروخية في عملية توازن الردع الخامسة وما حققتها من اصابات بالغه في مطارات ومنشئات العدوان في عقر دارهم.

وثمنت الكلمات التي ألقيت خلال الوقفة القبلية الحاشدة التي نظمتها قبائل حيس بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي ومكتب مشرف المربع الجنوبي إبراهيم حفيظ ومدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي مروان محمد سليمان حليصي دور أبناء تهامة العز والثبات في رفد الجبهات والتصدي للعدوان والمرتزقة في كافه الميادين والأصعدة.

وأشارت إلي ان من يقتل الشعب اليمني بالغارات والقصف ويصب عليهم جام غضبة عبر القنابل والطائرات والصواريخ على المدنيين والابرياء والاطفال هو نفسه من يقتل ويحاصر الشعب بالحصار الخانق والتضيق عليه من خلال الممارسات التعسفيه والاحتجاز لسفن المشتقات النفطية.

وشددت على ضرورة رفد الجبهات بالمال والرجال خاصه ونحن على مشارف العام السابع حتى يتحقق النصر المبين .

ونوهت إلى الاستفادة من محطات السيد الشهيد حسين بدر الدين الحوثي خاصة وان هذه الوقفة تأتي تزامناً مع ذكرى الاستشهاد للشهيد القائد..

ودكت الكلمات كافة أبناء المديرية من المخدوعين والمغرر بهم والملتحقين في صفوف العدوان من الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى حضن العود حيث وأن الوطن يتسع للجميع .

قد يعجبك ايضا