وفاء

عمر كويران

 

ميزة خاصة لمن أوفى وأخلص بتقديم عمل يستحق الوفاء مقابل فاعلية نشاط لأي مهمة استوفى شرط أدائها.. هكذا عبر النادي الأهلي بصنعاء صلة الاستحقاق لمن سعى بجهد عطائه في سبيل خدمة تجلت بأحقية منحه سمة الامتياز في ميدان الشرف الذي نصت عليه المفاهيم لمعنى التكريم.. ليأتي ذلك اليوم بعد زمن أعطى أولئك النجوم لاعبين وإداريين ما استوجب عليهم فعله بسكن هذا النادي ومكانته بين أوساط العامة.
كنا نتمنى أن تتوافق المعطيات بكامل استحقاقها لمواهب من ساق سمعة ناديه إلى مقام العلو لمكتسب نتائج المتحصلات الإيجابية لكل مسعى ينتظر الأملا لكن للأسف الكثير من الأندية ذات السمعة الكبيرة لمكانة مسماها لم تعط صحة هذا المسار حقه باتجاه من أوفى بحق هذه الأندية.
ويأتي أهلي صنعاء كناد يعي خصوصية هذا المقام بصورة حية لتقديره المتعاظم نحو أبنائه المخلصين بوفائهم لناديهم، فالأهلي يكرر هذا الخلق بين أوساط منتسبيه في عامة المجالات الثقافية والرياضية.
هذا النادي في زخم نشاطه عشنا معه العديد من المواقف المستحبة خلال تتبعنا لمسيرته التي نمتدح، ونشيد بمواقفه لصلته بأبنائه وتحفيزهم على العطاء المثمر للحفاظ على نهج الخط المتبع لمصلحة النادي في سياق ما يقدمه المخلصون وهي ثمرة الوفاء لنادي أهلي صنعاء وفخر واعتزاز لمكانته بين عموم مجتمعنا.

قد يعجبك ايضا