وقفة لمكتب التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات بالحديدة للتنديد بالقرار الأمريكي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد التابعة له وصندوق تنمية المهارات بمحافظة الحديدة اليوم السبت وقفة تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب” للتنديد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واستنكر المشاركون في الوقفة القرار الأمريكي الذي يأتي ضمن جرائم أمريكا وتحالفها الإجرامي باليمن.

ونددوا بما تمارسه أمريكا وعملائها بالمنطقة من إرهاب ضد الشعوب والدول الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية والمشروع الصهيوني بما في ذلك صفقة القرن والتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكدوا استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الإستكبار العالمي ومواصلة معركة التحرر والإستقلال وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي الوقفة اعتبر مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة حسن عبدالباري هديش ما تمارسه أمريكا من عدوان على الشعب اليمني هو إرهاب بكل ما تعنيه الكلمة.

وأشار إلى أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا والتفافا إلى جانب القيادة الثورية والسياسية دفاعا عن اليمن أرضا وأنسانا.

واستنكر هديش غطرسة الإدارة الأمريكية ضد الدول والشعوب الحرة الرافضة لهيمنتها في المنطقة والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وحذر بيان صادر عن الوقفة بحضور مدير صندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي الإدارة الأمريكية الجديدة من التورط في اليمن والتمادي في ارتكاب الجرائم والمجازر ضد اليمنيين.

وثمن موقف الأحرار في العالم المناهض للقرار الأمريكي ضد أنصار الله والشعب اليمني بصورة عامة .. مشيدا بوقوف أبناء الحديدة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ودعمهم للجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وحث البيان كافة أبناء الشعب اليمني على توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة المساندة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

ودعا البيان أبناء المحافظة إلى الخروج الحاشد في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي ستقام في المحافظة الإثنين القادم للرد على الغطرسة الأمريكية ورفض تدخلاتها ومشروعها في المنطقة واستنكارا لجرائم العدوان وحصاره الجائر.

قد يعجبك ايضا