مدير مؤسسة المياه بذمار يتفقد سير العمل في فرع المؤسسة بمدينة معبر

الثورة نت / يسرى الحماطي

تفقد مدير عام فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة ذمار المهندس طه الهندي ،اليوم ،سير العمل في فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمدينة معبر، والخدمات التي تقدمها مختلف الإدارات والأقسام للمواطنين.

وخلال الزيارة أستمع مدير عام فرع المؤسسة المحلية للمياه إلى شرح من مدير فرع المؤسسة بمدينة معبر عبدالملك زيد العنسي ، عن سير العمل الإداري والمالي والفني ، وكميات وأرقام الامداد الخدمي المائي وواقع شبكات الصرف الصحي بالمدينة .مؤكداً أن زيارة المدير العام ستسهم في تعزيز جهود العمل نحو تحسين مستوى خدمات فرع المؤسسة ، والتوصل إلى حلول ومعالجات مشتركة للاشكاليات المختلفة. كما أستمع من المسؤولين في فرع المؤسسة بمدينة معبر إلى أبرز الاعمال والخدمات التي تقدمها الإدارات والأقسام المستفيدين ، إضافة إلى الصعوبات التي تواجهها ،والحلول المقترحة لتجاوزها.

وثمن المهندس طه الهندي الجهود التي تبذل من قبل قيادة فرع المؤسسة ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام والموظفين،مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود في اتجاه تطوير العمل وفقاً للامكانيات المتاحة ،واعداً بأنه سيعمل بالتعاون والتنسيق مع جهات وأجهزة السلطة المحلية المعنية بالمحافظة والمجلس المحلي بالمديرية على حل المشكلات ورفع تحديات المستقبل.

وقال:” أن توفير متطلبات واحتياجات فرع المؤسسة المحلية والصرف الصحي بمدينة معبر كانت ولا تزال أولية بالنسبة لفرع المؤسسة بالمحافظة”. لافتاً بأن هذه الزيارة التفقدية تأتي تنفيذاً لموجهات قيادة وزارة المياه وقيادة المحافظة والسلطة المحلية ، وفي اطار التأكد من جاهزية فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمدينة معبر لاستقبال منح وتمويلات وتدخلات المنظمات ذات الصلة بدعم وتطوير البنى التحتية في قطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة والمديريات ذات الأولوية.

ووجه مدير عام فرع المؤسسة المحلية للمياه فرع المؤسسة بمدينة معبر بتصميم وإعداد خطة عمل متكاملة للتنمية المستدامة من خلال قراءة للواقع ورؤية للمستقبل ، والبدء في تنفيذ معالجة كل اوجه القصور والاختلالات الإدارية والمالية والفنية بدءاً من توقيف التعاقدات الجديدة وإعادة توزيع الكادر الوظيفي الحالي ،وتفعيل مبدأ التحفيز ، والمساهمة الفاعلة في التخفيف من الآثار الاقتصادية والإنسانية الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا