اليوم بدء نصف النهائي

شباب رصابة يقصي حامل اللقب في كروية الشهيد حسن زيد بذمار

 

الثورة /عادل الطشي
تمكن فريق شباب رصابة من إقصاء حامل لقب البطولة الكروية لفرق المستوى الثاني بذمار فريق العين من معبر بعد أن نجح لاعبوه في تحويل تأخرهم بهدفين لهدف إلى فوز عريض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة المصيرية التي جمعتهما على الملعب الأحمر في ثالث لقاءات الدور ربع النهائي من كروية الشهيد حسن زيد المؤهلة إلى مصاف فرق المستوى الأول في إطار دورة الألعاب الرياضية بذمار.
اللقاء شهد الكثير من الندية طيلة فتراته وقدم فيه الفريقان أقوى عروضهما في البطولة خاصة وأن كلاً منهما يعرف الآخر تمام المعرفة كونهما يمثلان مديرية جهران وسبق لهما الالتقاء في أكثر من مناسبة، أحرز رباعية الشباب محمد سعد (هدفين) وأكرم العميسي وبشير المحسني، فيما أحرز ثلاثية العيناوية منير السدمي (هدفين) وشريف النعامي.
لينضم الشباب إلى قائمة فرق نصف النهائي بجدارة ضاربا موعدا ناريا مع فريق الفيصلي من معبر في أولى مواجهات مربع الذهب والتي ستنقل الفائز منهما إلى دوري فرق المستوى الأول.
وعصر أمس أكمل فريق الشعب من ذمار عقد فرق نصف نهائي التصفيات بعد فوزه على فريق شباب وحدة رداع بركلات الترجيح في ختام مواجهات الدور ربع النهائي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.
وتبدأ عصر اليوم الاثنين مواجهات نصف النهائي بإقامة اللقاء المرتقب الذي سيجمع الجارين شباب رصابة والفيصلي من معبر في مواجهة مصيرية وحاسمة سيدخلها أبناء رصابة برغبة الفوز وضمان خطف إحدى بطاقتي التأهل لدوري الكبار وتأكيد علو الكعب أمام فرق مدينة معبر، أما الفيصلي فسيدخل المواجهة بحذر شديد بعد تفوق الشبابين على الجار العيناوي والسعي للثأر لهم وخطف الفوز الذي سيضمن للفريق التأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى بطولات فرق المستوى الأول.
وتختتم لقاءات مربع الذهب عصر غد الثلاثاء بإقامة المباراة الثانية التي تجمع فريقي مستشفى لبنان من ذمار وضيفه مفاجأه البطولة فريق الشعب الذي يلعب بتشكيلة مكتملة من الرواد وكبار السن في مواجهة ستحمل الكثير من الإثارة.

قد يعجبك ايضا