اللجنة المنظمة تتخذ عدداً من العقوبات

فوزان في ختام الجولة الرابعة لبطولة الشركات للكرة السباعية

 

 

الثورة / أحمد أبوزينة
حقق فريقيا بنك سبأ و MTN فوزان في نهاية الجولة الرابعة ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، في البطولة الرابعة للشركات لكرة القدم السباعية التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات برعاية شركة ناتكو التقنية وفندق البستان ومياه مدينة سام على ملعب أكاديمية الميدان.
ففي أولى المباريات حقق فريق بنك سبأ مفاجأة جديدة بالفوز على يمن موبايل بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،سجل للبنك حسام الأسد ونبيل الصعر ووليد السياغي، فيما دون محمد موسى هدفي يمن موبايل ليضع بنك سبأ أول ثلاث نقاط في خزينته، وتجمد رصيد موبايل عند الـ 6 نقاط.
وفي المباراة الثانية اقترب فريق MTN من المقدمة بالفوز في لقائه مع سبأفون، بهدفي محمد داوود وزياد المشرقي ليرفع MTN رصيده إلى 8 نقاط، ولازال سبأفون عند النقطة الواحدة.
واسُتكملت مساء أمس الأول مباراتان ضمن لقاءات المجموعة الثانية عن الجولة الرابعة، حيث تغلب فريق وزارة التربية على بنك التجاري بثمانية أهداف مقابل هدفين، سجل للتربية كريم الخاوي وعلي معوضة (هاتريك) لكل منهما وعبدالعزيز الحدي ومحمد المطري.
وكسب فريق شركة جمعان نقاط منافسه مجموعة الجيل الجديد بستة أهداف مقابل أربعة، سجل لجمعان أسامة العماد (هاتريك) ومحمد الكوني (هدفان) وجلال الفائق، وسجل للجيل بشير العرافي (هدفان) عمران الهجرة وعبدالباسط الرفيق.
العقوبات
وأصدرت اللجنة المنظمة للبطولة عدداً من القرارات والعقوبات بحق الفرق المخالفة للائحة البطولة.
حيث أقرت اللجنة احتساب نتيجة فريق وزارة التربية والتعليم وفريق مجموعة الرويشان لمصلحة الأخير بنتيجة 3/0 ، بسبب مشاركة اللاعب أسامة إسحاق مع فريق الوزارة، وقد سبق مشاركته في الملتقى الشتوي الثاني لنادي وحدة صنعاء رفقه نادي أزال، وهو ما يخالف لائحة البطولة التي ترفض مشاركة لاعب سبق له المشاركة مع الأندية خلال ثلاثة أعوام مضت، ولذات السبب احتسبت نتيجة مباراة وزارة التربية وفريق نت ورلد لمصلحة الأخير بنتيجة 3/0، مع قرار إيقاف اللاعب عن المشاركة مع فريقه.
كما أقرت اللجنة المنظمة حسب نقاط مباراة مؤسسة الكهرباء ضد فرق بنك التضامن ومؤسسة الاتصالات وكاك بنك، بسبب عدم اكتمال وثائق وصحة بيانات اللاعبين التاليين: (علي فطيرة، يونس الشرفي، عبدالله الدودحي وعبدالرحمن الغيل).
كما تمّ إيقاف اللاعبين عن المشاركة مع فريق الكهرباء في المباريات المتبقية.
وعاقبت اللجنة لاعب فريق سبأفون شريف منصور الخولاني بالشطب وعدم مشاركته مع فريقه في المباريات القادمة، بسبب سوء سلوكه.
تصوير/ عبدالسلام المعمري

قد يعجبك ايضا