المجلس المحلي بالصليف يدين قصف طيران العدوان قوارب الصيادين وهنجر شركة الملح

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أدان المجلس المحلي بمديرية الصليف محافظة الحديدة جريمة العدوان بإستهداف قوارب الصيادين برآس عيسى والهنجر التابع لشركة الملح بالمديرية والذى أدى الى تدمير محتوياته بشكل كامل.

وأوضح بيان صادر عن المجلس المحلي بالمديرية،الخميس، أن الغارات أدت إلى أضرار مادية كبيرة في قوارب الصيادين وممتلكات الشركة.
وأشار البيان إلى أن صمت المجتمع الدولي على هذه الجرائم التي تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني يعد مشاركة في هذه الجرائم.

وأكد أن دماء الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم وستتم محاكمة المعتدين لينالوا جزاءهم العادل.

وناشد البيان الأمم المتحدة ومحبي السلام والشعوب الحرة بالتدخل لكبح جماح وتمادي صلف العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد مديرية المديرية بالمحافظة عبدالرحيم الشامي أن التحليق المكثف على المديرية منذ أربعة أيام وتدمير المنازل والهناجر والمنشآت الصناعية وإستهداف المدنيين يتنافى كلياً مع إتفاق السويد ومع الخطوات العملية التي قدمها الطرف الوطني من إعادة الانتشار في موانئ الحديدة ويعكس حالة الإفلاس القيمي والسقوط الأخلاقي لدول تحالف العدوان الذي أوغل في جرائمه بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته.

واستنكر صمت المنظمات المعنية بحقوق الإنسان التي تتشدق بالإنسانية ولم تحرك ساكنا إزاء تلك الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني أمام مرأى ومسمع من العالم.

وحيا الشامي الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وسيادته وأمنه وإستقراره وعزته وكرامته.

قد يعجبك ايضا