مؤسسة يمن ثبات تدشن توزيع السلة الغذائية الرمضانية لأسر المرابطين في جبهة الساحل الغربي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري عصر اليوم السبت، عملية توزيع السلال الغذائية الرمضانية المقدمة من مؤسسة يمن ثبات التنموية بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة لأسر المرابطين  بالساحل الغربي تحت شعار ” لنكن شركاء في صناعة النصر “.

وفي التدشين الذي حضره مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري ونائبه محمد الوسع أكد قحيم والبشري أن توزيع السلال الغذائية لأسر المرابطين أقل ما يمكن تقديمه وفاءً وعرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .

وأشادا بدور فرعي مؤسسة يمن ثبات والهيئة العامة للزكاة واللتان تعملان في إطار نشاطهما الإنساني على رعاية أسر المرابطين.

وحثا الميسورين والتجار إلى المساهمة في الاهتمام بأسر المرابطين والشهداء والجرحى والأسرى.

وحيا القائم بأعمال المحافظ ووكيل أول المحافظة الانتصارات التي حققها الجيش واللجان في مختلف جبهات العزة والبطولة .

فيما استعرض مدير الشؤون المالية والإدارية بفرع مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة فايز عمران أبرز الأنشطة والمشاريع التي تنفذها المؤسسة على كافة مستوى مديريات المحافظة.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من توزيع 7 الاف سلة غذائية على أسر المرابطين في جبهة الساحل الغربي يأتي في إطار نشاط المؤسسة الإنساني خلال شهر رمضان المبارك بما يعزز من التكافل الاجتماعي والتعاون والاهتمام وتقديم سبل الرعاية لأسر المرابطين التي دفعت بأبنائها وفلذات أكبادها لمواجهة العدوان .

وأوضح عمران أن المؤسسة وضعت رعاية أسر المرابطين في أولويات أنشطتها وبرامجها الإنسانية للعام الجاري .

مؤكدا الحرص على دعم أسر المرابطين وتلمس إحتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأعتبر الإهتمام والرعاية بأسر المرابطين واجبا دينيا وأخلاقيا ويشكل رافداً كبيراً وعاملاً مهماً في تعزيز ثباتهم وصمودهم في مواجهة قوى الغزو والإحتلال.

وأعرب عن الأمل في مساهمة الجميع لدعم برامج وأنشطة المؤسسة الهادفة رعاية أسر المرابطين من خلال توفير متطلباتهم وإحتياجاتهم ومساعدتهم في التغلب على الظروف التي فرضها العدوان والحصار .

قد يعجبك ايضا