تم ضبط 12 فندقا◌ٍ مخالفا◌ٍ بالمديرية وإحالتهم للنيابة

أكد الأخ مازن نعمان مدير عام مديرية الصافية بأمانة العاصمة أن حملة التفتيش الخاصة بالفنادق المخالفة لن تتوقف وأن حملة النزول الميداني السابقة إلى 22 فندقا◌ٍ في المديرية أسفرت عن ضبط 12 فندقا◌ٍ مخالفا◌ٍ ومخلا◌ٍ بالآداب .
وقال مازن نعمان في تصريح لـ(الثورة السياحي): أنه وبناء◌ٍ على النزول الميداني لمكتب السياحة والمنطقة الأمنية تم ضبط أصحاب الفنادق المخالفة والمخلة بالآداب وضبط أجهزتهم المكونة من أجهزة رسيفرات وكروت أجهزة كمبيوتر وفلاشات وتم إحالتهم إلى نيابة الصحافة لاتخاذ الإجراءات العقابية اللازمة وفقا◌ٍ للقانون .. موضحا◌ٍ أن العمل الفندقي والسياحي هو عمل راق◌ُ وتقديم خدمات للنزلاء والوافدين إلى صنعاء وأن مثل هذه الحالات لبعض الفنادق سيتم إغلاقها واتخاذ إجراءات عقابية بحق المخالفين.
من جهته قال نبيل ناصر الكميم¡ مدير السياحة بمديرية الصافية¡ أن نشاطات المكتب متواصلة في الميدان وهناك تقارير ميدانية عن الأنشطة الفندقية والمنشآت السياحية بالمديرية وأن المضبوطات التي تمت مصادرتها من 12 فندقا◌ٍ هي أجهزة ورسيفرات وأجهزة تقوية وفلاشات وسيديهات مخلة بالآداب .. موضحا◌ٍ أن هناك 41 فندقا◌ٍ في مديرية الصافية منها 12 فندقا◌ٍ لا ترقى إلى مستوى العمل الفندقي وقد تم ضبطها كونها تبث قنوات مخلة بالآداب .
وقال الكميم: أوجه الشكر لمدير مديرية الصافية وأمين عام المجلس المحلي والمنطقة الأمنية على تعاونهم مع مكتب السياحة وضبط كل الحالات المخالفة.

قد يعجبك ايضا