مصدر بمكتب رئيس الوزراء يدين جريمة اغتيال سليماني والمهندس ورفاقهما

الثورة نت/

 

أدان مصدر مسؤول بمكتب الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، جريمة اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي الحاج أبو مهدي المهندس باستهداف سيارتهما بغارة أمريكية على طريق مطار بغداد الدولي بالعراق.

واستنكر المصدر هذه الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها بعض من زملاء ومرافقي سليماني والمهندس .. معتبراً هذه الجريمة انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي وقتلاً خارج إطار القانون.

ولفت إلى عواقب هذه الفعل الغادر والجبان على المنطقة واستقرارها التي تواجه تحديات أمنية وسياسية غير مسبوقة وفي مقدمتها العراق الشقيق الذي لا يزال يعاني من الاحتلال والتدخل الأمريكي السافر في شئونه واستباحة أراضيه وتعميق الخلافات بين أبنائه.

وأكد أن هذا الاستهداف يعزز من قناعات محور المقاومة، بأنه ليس هناك من خيار في مواجهة الغطرسة والصلف الأمريكي، سوى مواصلة النهج المقاوم للمشروع الغربي المتصهين الذي تؤكد الأحداث والشواهد كافة، سعيه الواضح لتكريس حالة عدم الإستقرار في المنطقة العربية وتغذية الصراعات التي تؤدي إلى استمرار دوامة الاقتتال التي لا تنتهي.

وأعرب المصدر عن تعازي حكومة الجمهورية اليمنية للشعبين الشقيقين الايراني والعراقي وأسرتي سليماني والمهندس وبقية الشهداء الذين ارتقت أرواحهم بفعل هذا الاستهداف الجبان .. سائلاً المولى عز أجل ان يتغمد شهداء هذه الجريمة بواسع رحمته ويسكنهم أعالي جنانه ويمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين والجرحى.

سبأ

قد يعجبك ايضا