مرتزقة جيش العدو السعودي يتجرعون المزيد من الخسائر في العتاد والأرواح

زلزال1 وعمليات هجومية واسعة لأبطال الجيش واللجان على مواقع العدو في نجران وعسير

> إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدو بتعز ومصرع وجرح عدد منهم

الثورة /متابعات
يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تكبيد مرتزقة الجيش السعودي في جبهات الحدود والداخل خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وسقط أمس في محوري نجران وعسير العديد من القتلى والجرحى من مرتزقة العدو حيث نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية، أمس الأربعاء، عملية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في محور نجران.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان نفذوا بعون الله عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في مربع الشبكة أسفرت عن مقتل وجرح عدد من المرتزقة، بالإضافة إلى إحراق معدل50 دشم.
وكان أبطال الجيش واللجان قد شنوا في وقت سابق أمس عملية إغارة على مواقع للمرتزقة قبالة السديس بذات المحور ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من العدو.
وفِي نفس السياق استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الأربعاء بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية مواقع المرتزقة في نجران.
وأفاد مصدر عسكري عن إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في معسكر السديس ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
تجدر الإشارة إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا أمس الأول من كسر زحف للمرتزقة في مربع الحماد مسنودا بطيران الأباتشي والحربي والتجسسي دون تحقيق أي تقدم، مؤكدا مقتل وجرح عدد من مرتزقة العدو خلال زحفهم الذي استمر 4 ساعات.
كما لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، أمس الأربعاء، مصرعهم وجرح آخرون، في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية في عسير.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية من مسارين في مجازة الغربية بعسير.
وأكد المصدر أن العملية كبدت المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح.
وكان 7 من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا وجرحوا الثلاثاء في عمليات قنص قبالة منفذ علب في عسير.
إلى ذلك أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية، أمس الأربعاء، محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز.
وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان أفشلوا محاولة تسلل للمرتزقة على مواقعهم في الكدحة بمديرية المعافر، حيث تم استهداف المتسللين ولاذوا بالفرار.
وكانت مدفعية الجيش واللجان قد تمكنت يوم أمس من إعطاب جرافة عسكرية للمرتزقة بعدد من القذائف في جبهة الضباب بذات المحافظة.

قد يعجبك ايضا