وقفات احتجاجية وفعاليات متنوعة في ذكرى الصرخة تندد بجرائم العدوان ومؤتمر البحرين المشؤوم

مسيرات حاشدة في العاصمة والمــحـــــافظات في الذكرى السنوية للصرخة

 

الثورة/
أحيا أبناء مديرية السودة الخميس الماضي ذكرى هتاف الصرخة في وجه المستكبرين والتي أطلقها الشهيد القائد / حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.
حضر الفعالية المركزية العديد من أبناء ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية المديرية, وكذا حضور كل من الجانبين التنفيذي والإشرافي وكافة الوحدات العاملة بالمديرية.
تخلل الفعالية العديد من الكلمات والأبيات الشعرية والتي من شأنها الرفع من معنويات وروحية الهتاف بشعار الصرخة قولاً وعملاً, والسير بذات الخط الذي رسمه الشهيد القائد/ رضوان الله عليه, ورفع شعار البراءة من أعداء الله وفي الوقت الذي ساد فيه الصمت المخزي للأمة ضد أعداءها ورغم الضغوطات التي فرضها الطواغيت آنذاك إلا أن الشهيد القائد هتف بشعار الصرخة بوجه أعداء الإسلام إستجابة للرقابة الإلهية وضغوطات ملك السموات والأرض للبشرية ولم يخضع الشهيد القائد يوماً من الأيام لضغوطات البيت الأبيض للأمريكان كما فعلت الأنظمة العربية برمتها وكل من اتبع كل ناعق.
أكد الحاضرون على بذل المزيد من الثبات والتحشيد إلى جبهات العزة والكرامة وإعلان البراءة من الأعداء بميادين النزال منوهين على التأثير الفعّال لهتاف الصرخة وما يصنعه من كتل الرعب في نفسيات الأعداء عند دحرهم من مواقعهم وهم يولون الأدبار وبمشهدٍ يثلج صدور المؤمنين ويزيد من معنويات المقاتلين المتوكلين على الله, وتحت راية أعلام الهدى إلى قيام الساعة جيلاً بعد جيل.
وفي ذمار نددت وقفة احتجاجية بمدينة ذمار أمس، باستمرار العدوان وجرائمه ومؤتمر البحرين ومحاولات التطبيع مع العدو الصهيوني.
واستنكر المشاركون في الوقفة التي أقيمت في ذكرى الصرخة انخراط أنظمة عربية في محاولات تمكين العدو الاسرائيلي من السيطرة على فلسطين والقدس الشريف.
وأكدوا أن قضية فلسطين ستظل القضية المركزية للأمة .. لافتين إلى أن مؤتمر البحرين جزء لا يتجزأ من المؤامرات على الشعوب العربية والإسلامية.
واعتبروا المشاركة في المؤتمر خيانة للأمة وقضية فلسطين.. مجددين رفضهم أي خطوات للتطبيع مع العدو الصهيوني، ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى استعادة حقوقه وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.
وأدانوا استمرار العدوان وجرائمه بحق اليمن أرضا وإنسانا.. مشيدين بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والبطولة وإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسيَّر.
وحث المشاركون على تفعيل المقاطعة الاقتصادية والتصدي لمشاريع أعداء الأمة، والاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
إلى ذلك نظمت بمديرية الشعر بمحافظة إب وقفة للتنديد بجرائم العدوان وإحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وأشار المشاركون في الوقفة إلى أن الصرخة تجسِّد الرفض لمشاريع ومخططات أعداء الأمة التي تستهدف مقدراتها.
وأوضح بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية خليل أبو هاجرة ومدير الإرشاد بمكتب أوقاف المحافظة محمد مرشد أهمية التصدي لقوى الهيمنة والاستكبار.
وأكد البيان أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.
كما نظمت بمحافظة ريمة أمس فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية والامنية والمشائخ والوجهاء .. أشار وكيل المحافظة محمد مراد في كلمة عن السلطة المحلية بالمحافظة إلى أهمية مواجهة مشاريع قوى الهيمنة والاستكبار الهادفة إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني.
وأكد رفض الشعب اليمني للمؤامرات التي تستهدف الأمة وقضاياها وفي المقدمة القضية الفلسطينية .. مشيرا إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار وحرب اقتصادية، ما يتطلب توحيد الصفوف ومواصلة الصمود والتحرك لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.
فيما أكدت كلمة الاحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة التي ألقاها وكيل المحافظة عبدالله الضبيبي, أهمية التصدي للمؤامرات التي تستهدف الأمة والتحرر من التبعية والارتهان .
ونوه بالضربات الصاروخية في استهداف عمق العدو السعودي باعتبار ذلك حقاً مشروعاً للشعب اليمني في الدفاع عن النفس وردع تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الاطفال والنساء في ظل صمت دولي معيب.
بدوره حث زيد الوزير على ضرورة التحرك الفاعل للدفاع عن الأمة وقضاياها ومواجهة المشاريع التأمرية علی القضية الفلسطينية والمقدسات وتفعيل مقاطعة البضائع الصهيونية والامريكية.
وشدد على ضرورة تعزيز التماسك والصمود ومواصلة النفير للجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن.
تخلل الفعالية كلمات ومشاركات وفقرات انشادية.
إلى ذلك أدانت قبائل مناخة محافظة صنعاء في لقاء بالذكرى السنوية للصرخة, استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي.
واستنكرت قبائل مناخة مشاركة بعض الأنظمة العربية في ورشة البحرين الهادفة تصفية القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن.
وأكد المشاركون في الوقفة رفضهم القاطع لورشة المنامة وكافة الخطوات الرامية السير في طريق التطبيع مع العدو الصهيوني.. مؤكدين الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في مقاومة الاحتلال وتحرير أراضيه.
كما أكدوا أهمية شعار الصرخة في وجه الطغاة والمستكبرين.. مشددين على ضرورة الوقوف صفا واحدا لمواجهة العدوان ومخططاته الاستعمارية.
إلى ذلك أقيمت بعزل بني أسعد بمديرية بدبدة بمأرب أمس فعالية ثقافية توعوية في الذكرى السنوية للصرخة .
وألقيت في الفعالية كلمات وقصائد شعرية, أكدت أهمية الشعار في مواجهة المشاريع الاستعمارية الأمريكية والمخططات الصهيونية.
واستنكر المشاركون في الفعالية ورشة المنامة الهادفة تصفية القضية الفلسطينية وخطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني من قبل بعض الأنظمة العميلة وفي المقدمة النظام السعودي .
وجددت قبائل بني اسعد الاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال والوقوف الى جانب الجيش واللجان الشعبية في خوض معركة الشرف والبطولة دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا