انطلاق بطولة الشعب الرمضانية الثانية لكرة القدم

 

صنعاء/ نورالدين محمد

انطلقت يوم أمس الخميس بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة الشعب الرمضانية الثانية لكرة القدم التي تنظمها مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية عبر مكتبها التنموي بسعوان بمشاركة ثمان فرق.. وشهدت البطولة زخماً كبيراً رغم انطلاقها يوم أمس الذي شهد قصفاً إجرامياً من قبل ما يسمى بتحالف العدوان عدة مناطق في العاصمة صنعاء.
حيث جمعت المباراة الافتتاحية -التي حضرها المدير العام أكرم باكر- فريقي بركان وعيبان، واحتضن ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة فعالياتها وانتهت بفوز فريق بركان بـ3 أهداف مقابل هدف.
وفي هذا الصدد أوضح مدير مكتب مؤسسة الشعب في سعوان مدير البطولة متوكل الريمي أن البطولة التي تنظمها مؤسسة الشعب هي البطولة الرمضانية الثانية، وتشهد مشاركة ثمان فرق هي : بركان وزلزال وقاهر وبدر والشعب ،والشهيد القائد وعيبان ونقم، مشيراً إلى أنه تم إطلاق اسم “البالستية” على البطولة وذلك تجسيداً لصمود شعبنا اليمني في وجه العدوان على مدى خمس سنوات متتالية.
وأكد أن مكتب سعوان حرص على تفعيل مبدأ الدمج الاجتماعي بين الفئة المهمشة والفئات الأخرى ،وذلك لاستغلال أوقات الشباب بما يعود عليهم بالصحة والفائدة، منوهاً بأن البطولة تعد رسالة يوجهها الجميع إلى دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بأن ابناء اليمن يمارسون حياتهم الطبيعية رغم أنف العدوان، وفي مقابل وجود صمود عسكري فهناك صمود رياضي وتعليمي وثقافي.
وقال: الشباب اليمني يوجه رسالة من ملعب 22 مايو الذي تعرض للاستهداف من قبل طيران العدوان بغارات جوية بأننا صامدون شامخون شموخ الجبال الرواسي.
من جهته أكد محمد عواض مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة أن البطولة ستشهد تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة والتي تحمل أسماء صواريخ بالستية دافعت عن شعبنا اليمني ،وأسماء جبال يمنية شامخة.

قد يعجبك ايضا