الأولمبية تختتم الدورة العلمية الثالثة للمدربين الواعدين بصنعاء

الثورة نت/..
اختتمت اليوم بصنعاء الدورة العلمية الثالثة للمدربين الواعدين والمنتخبات الوطنية، نظمتها اللجنة الأولمبية ضمن برنامج التأهيل العلمي الذي تقيمه اللجنة للعام الثاني على التوالي .
هدفت الدورة على مدى خمسة أيام تعريف 40 مدربا وطنيا، محاضرات في علوم النفس والفيسيولوجيا والإصابات والحركة والتدريب والاجتماع.
وفي الاختتام أشاد رئيس اللجنة الأولمبية عبد الرحمن الأكوع بتفاعل الاتحادات والمدربين وتجاوبها مع برامج اللجنة الأولمبية الهادفة تأهيل وتدريب كوادر ومدربي الاتحادات الرياضية.
وأكد حرص اللجنة على استمرار برامجها التأهيلية وإقامة الدورات التدريبية للمدربين واللاعبين رغم شحة الإمكانيات بما يكفل استمرار الأنشطة الرياضية في ظل الحرب العدوانية على اليمن.
وأشاد الأكوع بالانجاز الآسيوي الذي حققه لاعب المنتخب الوطني للقوى جميل الحماطي وحصوله على برونزية سباق 3000 متر في بطولة آسيا الثالثة للشباب والناشئين والتي أقيمت في هونغ كونج الشهر الماضي .. لافتا إلى أن اللاعب الحماطي يمثل مشروع مستقبلي في ألعاب القوى اليمنية.
وفي ختام الحفل كرم رئيس اللجنة الأولمبية ومعه وكيل أول أمانة العاصمة رئيس الاتحاد العام للتنس والاسكواش محمد رزق الصرمي، وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية .
كما تم تكريم اللاعب جميل الحماطي بجائزة مالية مقدمة من اللجنة الأولمبية.
حضر الاختتام رؤساء الاتحادات الرياضية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الاولمبية.

قد يعجبك ايضا