مؤسسة الشعب تكرم أسر الشهداء والجرحى في مدينة سعوان بأمانة العاصمة

الثورة/ خاص

كرمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم أسر الشهداء والجرحى بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.
وفي حفل التكريم الذي أقامه مكتب سعوان التنموي التابع لمؤسسة الشعب، أشاد مدير مديرية شعوب العقيد مهدي عرهب بالدور الذي تقوم به المؤسسة المتمثل في تكريم أسر الشهداء يمثل عرفانا وتقديرا لهذه الأسر التي أنجبت وربت هؤلاء الأبطال الذين قدوا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن.
فيما أكد كلمة مؤسسة الشعب التي ألقاها محمد عوض أن تكريم أسر الشهداء يعد إجلالا وعرفانا بما قدموه من تضحيات.
وقال مدير عام المؤسسة أكرم باكر: إلى أن هذا الاحتفال يأتي في إطار الأنشطة التكافلية ومشاركة أسر الشهداء والجرحى الذكرى الرابعة للعدوان الغاشم على بلادنا.
مشيراً إلى أن المؤسسة تبنت في برامجها ومشاريعها الاهتمام بشريحة المهمشين وتلمس أوضاعهم وفق برامج وخطط يتم تحديدها من قبل الفرق المتخصصة في المؤسسة.
وأشار إلى أن هناك الكثير من المشاريع التي تقوم بها المؤسسة في مجالات عدة منها مساعدة الأسر الفقيرة والأسر النازحة والجرحى والمرضى في المستشفيات.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال مدير مكتب مؤسسة الشعب في سعوان متوكل الريمي: ان جميع الجهود التي بذلت من قبل مؤسسة الشعب في الخروج المشروف في مسيرة 26 مارس هي رسالة للعدوان على مرور أربعة أعوام من الصمود يجسد حيوية الشعب اليمني وصلابته رغم استهداف العدوان لكل مقومات الحياة.
وأشاد بدور المؤسسة ومشاركتها في المهرجان الجماهيري الحاشد إحياء ليوم الصمود الوطني وتعزيزا لانتصارات الجيش واللجان الشعبية في الجبهات .
وحث ابناء مدينة سعوان على تعزيز الوعي بمخططات العدوان التي تستهدف اليمن الأرض والإنسان .
وفي ختام الفعالية التي تخللها فقرات فنية وإنشادية ومسرحية، تم تكريم عدد من أسر الشهداء بحضور نائب مدير مكتب رئاسة الوزراء أمين الشبيبي، ممثل التلاحم القبلي، ناجي السلامي والقاضي جحاف جحاف حزام الرميم مدير متكب التربية بمديرية شعوب وعصام العابد مدير المنطقة التعليمية بمديرية شعوب.

قد يعجبك ايضا