مؤسسة الشعب توزع سلال غذائية على المُعلمات المتطوعات في المنصورية بالحديدة

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات، أمس الخميس في مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، مشروع دعم استمرارية التعليم، بتوزيع سلال غذائية على المعلمات المتطوعات في المديرية ، بمناسبة المولد النبوي الشريف 1440.
وخلال التدشين أشاد مدير مديرية المنصورية سعيد موسى حكمي بهذه اللفتة الكريمة اللاتي قدمن 150 سلة غذائية للمعلمات المتطوعات، داعياً بقية المؤسسات والمنظمات الخيرية أن تحذوا حذوا المؤسستين في تفقد أوضاع المواطنين وتقديم المساعدات اللازمة قدر المستطاع.
وأفاد حكمي، أن أكثر من 250 مُعلمة متطوعة في مديرية المنصورية، موزعات على مدارس المديرية في المدينة والريف، يعملن في الميدان من 5-7 سنوات دون أية مستحقات، ويؤدين واجبهن الوطني المقدس في تعليم الأجيال وخاصة تعليم الفتاة، موجهاً النداء لفاعلي الخير بأن يساهموا في دعم المدرسات المتطوعات حتى يتمكن من الاستمرار في العملية التعليمية.
إلى ذلك أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد الجعدي، في تصريح لـ”الثورة” أن توزيع السلال الغذائية على المعلمات المتطوعات في مديرية المنصورية، يأتي ضمن مشاريع مؤسسة الشعب، لدعم استمرارية التعليم، انطلاقاً من الواجب الوطني والإنساني للمؤسسة التي نفذت، إضافة إلى ذلك، عدة مشاريع أخرى في عدد من مديريات محافظة الحديدة، خلال الفترة (أغسطس-نوفمبر 2018م) استهدفت النازحين والمتضررين جراء العدوان الغاشم على بلادنا واشتملت على مواد إغاثية وإيوائية ومدرسية وغيرها، مؤكداً بان هناك مشاريع أخرى سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.
وأعربت عدد من المعلمات المتطوعات عن شكرهن وتقديرهن لما قدمته مؤسستي الشعب ويمن ثبات، من سلات غذائية.
وأكدن أنهن تخرجن من الجامعات وتطوعن لتعليم الفتيات في مديرية المنصورية، كواجب وطني، والمساهمة في النهوض بالمستوى التعليمي للفتاة.

قد يعجبك ايضا