مكتب أوقاف الحديدة يدين مجزرة العدوان بسوق ضحيان بصعدة

الثورة نت/ غمدان بوعلي
أدان مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة مجزرة العدوان السعودي الأمريكي بحق الاطفال المدنيين في سوق ضحيان بصعدة والتي راح ضحيتها أكثر من 135 شهيد وجريح .
واشار بيان صادر عن مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة الحديدة حصلت ” الثورة  نت” على نسخةً منه بانه لم تمض أيام معدودة على ارتكاب قوى العدوان المجزرة الوحشية بمحافظة الحديدة في سوق السمك ومستشفى الثورة التي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين، حتى زادت قوى العدوان من إجرامها واستهدافها الوحشي ليس للمدنيين فقط بل للأطفال “طلاب مراكز تحفيظ القران الكريم” مما أدى إلى استشهاد 43طفلاً بالإضافة إلى الأستاذ “علي صلاح فايع” والأستاذ “محمد ستين”، وهم من أساتذة القرآن الكريم بالجامع الكبير، وجرح 63 آخرين وسط سوق ضحيان في صعدة .
وعبر مكتب الاوقاف والارشاد بالحديدة متمثلاً بعلمائة وخطبائة وموظفية عن إدانته الشديدة لهذه الجريمة النكراء التي تكشف عن مدى قبح ووحشية مرتكبيها ويعتبرها عاراً وفضيحة بحق المجتمع الدولي الصامت والمتواطئ مع هؤلاء السفّاحين في تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم .. وإننا في مكتب الاوقاف والارشاد إذ نتقدّم إلى شعبنا اليمني وأسر الشهداء بخالص العزاء والمواساة.
ودعى البيان أحرار الشعب إلى التحرك الفوري الجاد والقوي إلى جبهات العزة للجهاد والدفاع عن حياض هذا الوطن الحبيب والثأر من أولئك القتلة المجرمين الذين أهلكوا الحرث والنسل وتفضح كل مدّعي حماية حقوق الإنسان من هكذا استباحة لدماء الأطفال في جرائم لا ترعى أي قوانين للحرب ولا حرمة للدم اليمني البريء .
كما نحذّر دول العدوان من التمادي في سفك الدم اليمني فالعاقبة وخيمة على هؤلاء ولن ينسى شعبنا هذه الجرائم ونشدّ على أيدي رجال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسيّر في الأخذ بثأر شعبنا المظلوم وضرب المعتدي بقوة كما ندعوا الشعب اليمني إلى مزيدٍ من التلاحم والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى النصر على المعتدي .

قد يعجبك ايضا