ومسيرة في الحديدة تندد بما يرتكبه العدوان من جرائم بحق أبناء المحافظة

شهدت محافظة الحديدة عصر أمس مسيرة نسائية حاشدة غضبا واستنكارا للجرائم النكراء التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الحديدة وتهامة والتي كان آخرها اختطاف ثمان نساء بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة
وأكدت المشاركات في المسيرة أن هذه الجرائم الوحشية تكشف مدى خسة ودناءة وقبح قوى العدوان ومرتزقتهم وأدواتهم على أبناء تهامة والشعب اليمني.
وأشارت المشاركات بالمسيرة الحاشدة أن تلك الجرائم تتنافي مع القيم والمبادئ الدينية والأعراف القبلية وستكون وصمة عار لكل العملاء والمنافقين الذين ادخلوا قوات الغزو والاحتلال إلى بلادنا وجعلوها تمرح وتسرح وتنتهك العرض.
وفي بيان صادر عن المسيرة النسائية والذي دعاء إلى النكف القبلي والنفير العام إلى جبهات القتال كون جريمة اختطاف النساء سابقة خطيرة ودخيلة على أبناء الشعب اليمني.
كما تطرق البيان إلى أن اختطاف النساء بمديرية التحيتا هي رسالة للقاعدين والمتخاذلين والساكتين وهم الضحية في بداية المطاف وأن العدو لا يملك أي ذرة من الأخلاق والقيم الإنسانية ولن يتوانى عن فعل أي شيء بحق نساء وأطفال ورجال اليمن. وبأي مكان يقع تحت سيطرة الغزو والاحتلال.
كما أستنكر جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي للجريمة البشعة التي ارتكبت عقب اختطاف النساء في مديرية التحيتا وهي استهداف الصيادين وبوابة مستشفى الثورة العام بالحديدة والذي راح ضحيتها 55شهيد و130جريح من المواطنين الأبرياء.
وأدان البيان هذه الجرائم البشعة التي ترتكب في حق الشعب اليمني نساء ورجالا وأدان صمت ما يسمى بالمنظمات الدولية التي توفر الغطاء لتحالف الشر والإجرام لارتكاب المزيد من المجازر وتتمادى في طغيانها وإجرامها وحمل المجتمع الدولي كامل المسئولية تجاه هذه الجرائم داعياً كل الشعب اليمني إلى التحرك الجاد ويدافع عن نفسه ودعا بيان المسيرة كل قبائل تهامة وقبائل اليمن إلى أن تدافع عن نفسها وتستمر في صمودها وثباتها للمواجهة والردع .

قد يعجبك ايضا