وقفات احتجاجية بمستشفيات صنعاء تندد بجريمة بالحديدة

الثورة نت /  
أدان موظفو وأطباء وإدارة مستشفيات الوحدة بمناخة والشهيد الدرة بجحانة وعومرة بأرحب ووعلان ببلاد الروس وصعفان بمديرية صعفان جريمة العدوان السعودي الإماراتي بمستشفى الثورة وسوق الصيادين بمدينة الحديدة.
وحملوا في وقفات احتجاجية اليوم الولايات المتحدة الأمريكية والصمت الأممي، مسئولية هذه الجريمة ومئات المجازر التي ارتكبت بحق أبناء اليمن منذ قرابة أربعة أعوام وأدت إلى استشهاد وإصابة الآلاف من المواطنين.

واعتبرت بيانات صادرة عن الوقفات هذه الجريمة واحدة من أبشع الجرائم ضد الإنسانية .. منددين بصمت الأمم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من قتل وتدمير لكل مقدراته.

ودعت البيانات، منظمات حقوق الإنسان إلى عدم الاستسلام لضغوط دول التحالف من خلال الاضطلاع بدورها في إيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن.

وجددت البيانات التأكيد على استمرار الجميع لدعم الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره مهما بلغت الظروف والتحديات.

وفي الوقفات ثمن وكيل المحافظة محمد الحباري ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر ومدراء المستشفيات صمود الكادر الطبي والفني في أداء الواجب رغم الصعوبات الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأكدوا أهمية الدور المناط بالقطاع الصحي في مواجهة العدوان من خلال ما يقدمه من رسالة إنسانية للمتضررين من الحرب العدوانية على اليمن منذ ما يقارب أربعة أعوام.

قد يعجبك ايضا