السلطة المحلية بالحديدة تشيد بالانتصارات ضد قوى العدوان بالساحل الغربي

الثورة نت /
أشادت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة بصمود واستبسال الجيش واللجان الشعبية وقبائل تهامة في مواجهة تصعيد قوى العدوان والاحتلال الأخير بالساحل الغربي.
وعبرت السلطة المحلية بالمحافظة في بيان  لـ(سبأ) عن الاعتزاز بالانتصارات والملاحم البطولية التي سطرها الجيش واللجان الشعبية وكل قبائل الوطن التي وقفت إلى جانب أبناء تهامة في موجهة ودحر قوى الغزو والاحتلال دفاعا عن الأرض والعرض.

وأكد البيان إن قوى العدوان والإحتلال ومرتزقتهم لم ولن تنتصر وهناك رجال بذلوا أرواحهم رخيصة للدفاع عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه.

وأدانت السلطة المحلية بالحديدة ما أقدمت عليه عناصر القاعدة وداعش المنضوية للقتال في صفوف قوى الغزو والاحتلال بجبهة الساحل الغربي بتفجير مسجد وضريح العلامة أحمد الفاز والذي يعود تاريخه للقرن السابع الهجري.

أكد البيان أن هذه المجاميع صنيعة المشروع الصهيوامريكي في المنطقة الذي يسعى إلى تدمير كل ما يمت بصلة للإسلام.

وأشادت السلطة المحلية بالحديدة بحنكة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ومتابعته المستمرة للتطورات بالساحل الغربي.. منوهة بمواقف المتضامنين مع الشعب اليمني من الأمة العربية والإسلامية.

وهنأت قائد الثورة والقيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني بالإنتصارات العظيمة التي تحققت ضد قوى العدوان.

وأكد البيان أن أبناء الحديدة سيظلون كما عهدهم الجميع ثابتين شامخين شموخ جبال اليمن في مواجهة كل التحديات واستعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وحذرت السلطة المحلية قوى الغزو والاحتلال من أي محاولات لتحقيق أي اختراق .. مؤكدة أنها ستلاقي مصيرها المحتوم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة الذين يسطرون في الساحل الغربي ملاحم لم يشهد لها التاريخ مثيل.

قد يعجبك ايضا