محافظ تعز يشيد بالانتصارات في جبهة الساحل الغربي

الثورة نت/..

أشاد محافظ تعز عبده محمد الجندي بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي ضد جحافل الغزاة والمحتلين والتنكيل بهم وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال المحافظ الجندي في تصريح صحفي ” إن التكتيكات العسكرية النوعية للمرابطين أفشلت الأسلحة المتطورة للعدوان وحولتها إلى هياكل متفحمة تحت أقدامهم رغم الإسناد الجوي والبحري المكثف للعدوان “.

وأكد أن التصعيد العسكري والميداني للعدوان وغير المسبوق يعكس السقوط القيمي والأخلاقي والإنساني للعدوان ومرتزقته ويمثل حرب إبادة جماعية بحق الشعب اليمني وهو ما يتنافى مع الشرائع السماوية وانتهاكاً صارخا للمواثيق الدولية والقانون الدولي الإنساني.

وأشار إلى أن تلك الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته وستظل في ذاكرة ووجدان أبناء اليمن .. لافتا إلى أن الأسلحة المحرمة التي يستخدمها العدوان لقتل الشعب اليمني واحتلال أرضيه لن تزيد اليمنيين إلاً إصرارا وعزيمة للدفاع عن الأرض والكرامة مهما كانت التضحيات.

وقال محافظ تعز ” إن النصر على جحافل الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم هو خيارنا الإستراتيجي لأننا أصحاب مظلومية ومعتدى علينا من قبل قوى الاستكبار والطغيان “.

ولفت إلى أن الشعب اليمني بكل فئاته يحتشد إلى جبهة الساحل الغربي إلى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وعن محافظة الحديدة التي تمثل الرئة التي يتنفس من خلالها الشعب اليمني، حيث يسعى العدوان تعطيل الشريان الحيوي الذي يمد الشعب اليمني بالحياة والديمومة.

وأشار محافظ تعز إلى أن جبهة الساحل ستكون محرقة الغزاة والمحتلين .. داعيا أبناء تعز إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والالتحام بالمرابطين في جبهة الساحل الغربي لتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا