الدعوة إلى تعزيز قيم التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع

الثورة/حمدي دوبلة –
أكد وكيل أمانة العاصمة عمد عبدالفتاح اسماعيل على أهمية الأعمال الخيرية الإنسانية في تعزيز قيم التكافل والتراحم بين أوساط المجمتع.
وأضاف اسماعيل أمس في حفل تدشين الحملة الطبيعة الخيرية التي يتفذها المستشفى الدولي الحديث بمديرية الصافية طيلة أيام شهر رمضان المبارك بأن مثل هذه المبادرات الإنسانية تعطي صورة إيجابية عن مجتمعنا اليمني الذي عرف بالتراحم والتعاضد بين أبنائه.
مشيرا◌ٍ إلى أن حملة المستشفى الدولي التي تستهدف تقديم الخدمات الطبية للفقراء وذوي الدخل المحدود نموذج يجب أن تحتذي به مختلف المؤسسات الطبية وخاصة في الشهر الكريم.
وأكد الوكيل اسماعيل دعم وتشجيع أمانة العاصمة لهذه الحملة الخيرية وكل المبادرات الهادفة لتقديم خدمات للمواطنين.
وكان رئيس مجلس إدارة المستشفى الدولي الحديث الدكتور محسن العزيزي قد استعرض في كلمته الترحيبية الخدمات التي ستقدم خلال هذه الحملة والتي ستستمر طيلة شهر رمضان المبارك والمتمثلة في إجراء الكشف المجاني لشريحة الفقراء وذوي الدخل المحدود وكل المرضى غير القادرين على دفع تكاليف العلاج وذلك في كل التخصصات الطبيعة وخصم يصل إلى 50% من تكاليف العمليات الجراحية مع إعفاء كامل للفقراء والمعسرين¡ إضافة إلى صرف أدوية مجانا◌ٍ للمستهدفين.
من جانبه أشاد القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء أوليغ ليفينا بالحملة كونها عملا◌ٍ إنسانية تطوعيا◌ٍ تستهدف الفقراء ويعكس استشعار الأطباء وقيادات المرافق الصحية بمسئولياتهم الإنسانية تجاه المجتمع.
ويشارك في الحملة الطبيعة الخيرية التي تستمر خلال الفترة 1- 28 من شهر رمضان المبارك نخبة من كبار الاستشاريين اليمنيين والعرب والأجانب في كافة التخصصات الطبية.

قد يعجبك ايضا