تواصل حملة التجنيد الطوعي بوتيرة عالية في مختلف المحافظات

الثورة / احمد العزي/ محمد المشخر/سبأ

نظم أبناء مديريات رداع أمس وقفة قبلية كبرى تأكيدا على مواصلة واستمرارية النفير العام في مختلف الجبهات ومواصلة التحشيد والتجنيد للالتحاق بصفوف القوات المسلحة وذلك ضمن حملة انفروا خفافا وثقالا .
وأكد المشاركون في الوقفة أن أبناء مديريات رداع يمثلون القلعة الحصينة في إفشال كل مخططات وأهداف العدوان ومرتزقته وأنهم سيظلون على العهد باقين مدافعين عن الوطن بكل شجاعة وإقدام وأنهم على أتم الجهوزية والاستعداد لمواجهة العدوان ومرتزقته وان مديريات رداع عصية على كل المؤامرات والتحديات ولن يكون للعدوان أو أذياله قدم وجود وأنهم سيجرون أذيال الخزي والعار وسيواجهون برجال وهبوا أرواحهم دفاعا عن تراب الوطن الغالي .
وندد المشاركون في الوقفة باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد في كافة المحافظات اليمنية وجدد أبناء مديريات رداع السبع التأكيد على استمرارية رفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة كل المؤامرات الهادفة للنيل من امن الوطن واستقراره.
وشدد المشاركون على ضرورة العمل الجاد لتعزيز كل العوامل والخيارات التي تحافظ على تماسك الجبهة الداخلية ووحدتها وقوتها والتحرك لمواجهة تصعيد العدوان على كافة المسارات لافتين إلى أهمية الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات للدفاع عن سيادة ووحدة الوطن وأمنه واستقراره وأكد المجتمعون على الاستعداد التام لمواجهة التصعيد بالتصعيد تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي كما باركوا النقاط الـ12 معلنين التمسك بها داعين كافة أبناء الشعب اليمني إلى التحرك الجاد والمسؤول لإحباط كل المؤامرات والمخططات الهادفة إلى النيل من وحدة الصف الوطني.
وأكد البيان على استمرار دعم كافة الجبهات المواجهة للعدوان بالمال والرجال والقوافل الغذائية كما شدد البيان على أهمية تعزيز التعاون بين كل المكونات الشعبية والقوى السياسية الوطنية وأجهزة الدولة العسكرية والأمنية والجهات الرسمية واللجان الشعبية وذلك من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في كل المدن والقرى.
وحث البيان على أهمية استمرار الصمود ورفد الجبهات والتحرك لمواجهة قوى البغي والعدوان وتعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وأهدافه الهادفة إلى شق الصف الوطني وثمن اللقاء الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف وكذا الانجازات التي تحققها القوة الصاروخية مطالباً بالمزيد من الضربات الموجهة في العمق السعودي والإماراتي .
وأكد البيان على التنديد بأشد العبارات لكافة الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني مستنكرين الصمت العربي والدولي إزاء تلكم الجرائم وأكد البيان على مطالبة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية وكافة أحرار العالم للتحرك من اجل فك الحصار المفروض على بلادنا وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية والتي يعتبر إغلاقها جريمة حرب لن تسقط بالتقادم .
وعقد بمحافظة البيضاء أمس اجتماع موسع للخطباء والمرشدين برئاسة محافظ البيضاء علي محمد المنصوري ناقش لقاء موسع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري، ضم العلماء والمرشدين والشخصيات الاجتماعية، دور الخطباء في تعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان.
استعرض الاجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة الشيخ حمود شتان ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة احمد طالب الهدار دور الخطباء والمرشدين في توعية المجتمع بأهمية رص الصفوف والتلاحم في مواجهة العدوان ومخططاته التدميرية.
وأكد اللقاء أهمية التعبئة والحشد ودعم الجبهات ووحدة الصف الوطني وتماسك الجبهة الداخلية باعتبار ذلك أولوية وواجباً وطنياً في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وشدد المجتمعون على ضرورة إحياء رسالة المسجد في تعزيز قيم التآخي وحب الوطن وتكثيف التوعية بما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان بربري غير مسبوق في تاريخ الإنسانية .
وفي الاجتماع أشار المحافظ المنصوري إلى خطورة المرحلة التي يمر بها الوطن ودور الخطباء تنوير المجتمع بمؤامرة العدوان التي تحاك ضد الشعب اليمني وما يرتكبه من جرائم يندى لها الجبين بحق اليمنيين.
ولفت محافظ البيضاء إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الخطباء والمرشدين في دعوة المجتمع إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار والحشد والتعبئة في مواجهة العدوان ورفد جبهات الشرف بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن والذود عن حياضه.
وفي اطار حملة التجنيد الطوعي المتواصلة في مختلف المحافظات تحت شعار ” انفروا خفافاً وثقالا”، دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي أمس حملة التجنيد الطوعي للقوات المسلحة بمديرية مغرب عنس .
وفي التدشين الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد أحمد إدريس .. أكد المحافظ المقدشي أهمية تفاعل أبناء مديرية مغرب عنس مع حملة التجنيد الطوعي والالتحاق للقوات المسلحة بما يحفظ رصيدهم النضالي.
ونوه بالانتصارات التي تحققت وتتحقق في مختلف مواقع الشرف والبطولة في مواجهة تحالف العدوان بقيادة السعودية وما يرتكبه من جرائم مروعة بحق الشعب اليمني واستهدافه لمقدرات الشعب اليمني في ظل صمت دولي مخجل.
وأشار إلى أهمية إسهام الشخصيات الاجتماعية لإنجاح حملة التجنيد والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف مواقع الشرف والبطولة.
وعلى هامش التدشين الذي حضره رئيس لجنة الحشد والتعبئة العامة بذمار عباس العمدي .. نظمت وقفة احتجاجية أكد فيها مدير أمن المديرية حسين السفياني وحميد الموشكي، استعداد أبناء مديرية مغرب عنس رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال وقوافل الدعم للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني.
وأكد المشاركون في الوقفة صمود أبناء مديرية مغرب عنس في مواجهة العدوان والتصدي لكل المحاولات الهادفة تمزيق الصف الوطني والنيل من سيادته واستقلاله.
إلى ذلك ناقش اجتماع بمحافظة إب أمس برئاسة وكيل المحافظة صادق حمزة، آلية تدشين حملة التجنيد والتحشيد لرفد الجبهات بمديريات بعدان، الشعر والسبرة.
واستعرض الاجتماع بحضور صالح حاجب ويحيى القاسمي وعدد من المشائخ والوجهاء في المديريات الثلاث، المواضيع المتصلة بدور المجتمع المحلي في التعبئة والتحشيد والتجنيد الطوعي لمواجهة العدوان.
وتطرق الاجتماع إلى الأوضاع الإدارية والأمنية بالمديريات والصعوبات التي تواجه العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها.
وفي الاجتماع أشاد الوكيل حمزة بمواقف أبناء بعدان والشعر والسبرة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ورفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعتاد .. مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود وتوحيد الصفوف والتلاحم في مواجهة صلف العدوان وغطرسته.
وأكد أهمية الدفع بالشباب للالتحاق بمعسكرات التدريب التابعة للقوات المسلحة .
فيما أكد وجهاء ومشائخ مديريات بعدان والشعر والسبرة استمرارهم في الصمود والتصدي لمواجهة قوى العدوان والتفاعل مع حملة التحشيد لرفد الجبهات للدفاع عن الوطن .
كما نظم بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت أمس اجتماع لتدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد الطوعي عبر وزارة الدفاع.
وفي الاجتماع ثمن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر ومحافظ صنعاء حنين قطينة وأمين عام محلي المحويت الدكتور علي الزيكم وعبد الغني رسام، مواقف أبناء شبام كوكبان المناهضة للعدوان وصمودهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأشاروا إلى أن تضحيات أبناء المحويت في مواجهة العدوان ستظل محل اهتمام وتقدير، من قبل القيادة السياسية وقيادة المحافظة وما قدموه من دعم في رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال وتسيير قوافل الدعم للمرابطين.
ودعت الكلمات أبناء مديرية شبام كوكبان إلى النفير العام وتعزيز التلاحم في مواجهة العدوان ودفع الشباب للالتحاق بصفوف الجيش واللجان الشعبية.
وأكدوا أهمية دور قيادة السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في التحشيد والتحرك الجاد لرفد الجبهات بالرجال .
حضر الاجتماع مسؤول التلاحم القبلي بالمحافظة إبراهيم الشامي ووكلاء المحافظة حمود شملان وأحمد الأخفش والعزي الشجاف وعبدالكريم شرف الدين ويحيى إبراهيم ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني والعلامة علي المطري ومدراء وأمناء عموم المديريات.
كما دشن وكلاء المحافظة إسماعيل المهيم وعادل شلي والدكتور طه الحمزي بمديرية نجرة حملة التجنيد الطوعي تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا “.
وفي التدشين الذي حضرته قيادات السلطة المحلية والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية .. أشاد الوكيل شلي بدور أبناء نجرة وعطائهم الوطني .. مؤكدا أهمية استمرار الصمود في مواجهة العدوان.
وشدد على قيادة السلطة المحلية في المديرية التفاعل الجاد مع حملة التجنيد وتمكين الشباب للالتحاق بمعسكرات التجنيد.
فيما استعرض الوكيل المهيم نشاط المجلس المحلي في المديرية .. لافتا إلى أهمية تفعيل العمل المؤسسي وتنمية الإيرادات لما لذلك من أثر إيجابي على التنمية في المديرية.
بدورهم أكد أبناء مديرية نجرة تفاعلهم مع حملة التجنيد الطوعي لمواجهة العدوان .. لافتين إلى أن نجرة ستظل في مقدمة الصفوف صمودا وتلاحما وثباتا.

 

قد يعجبك ايضا