عمليات للقوة الصاروخية والمدفعية تلهب مواقع العدو السعودي في الحد الجنوبي ونظام آل سعود يقر بمصرع 20 من جنوده

“الثورة”/
اقر النظام السعودي بمصرع 20 من ضباطه وجنوده في المعارك التي يخوضها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود، فيما استمرت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان بتنفيذ عمليات نوعية دكت العديد من مواقع وتحصينات العدو في جبهات نجران وجيزان وعسير.
وأكدت مصادر عسكرية ميدانية أمس مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين في عمليات قصف شنتها القوة المدفعية استهدفت تحصينات العدو شرقي الربوعة حيث شوهد العشرات من الجنود السعوديين يفرون باتجاه العمق السعودي مع آلياتهم العسكرية.
وأفادت المصادر أن القوة المدفعية للجيش واللجان دكت كذلك مواقع وتجمعات لمرتزقة العدو في معسكر حمامة في محيط منفذ علب وموقع سبحطل بعسير محققة إصابات مباشرة فضلا عن استهداف مواقعهم بجوار جبل الطويل بنجران محققة إصابات مباشرة.
ودكت القوة الصاروخية للجيش واللجان أمس تجمعات للجنود السعوديين في معسكر قزع وقرية المعزاب بجيزان بعدد من صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة، بالتزامن مع عمليات قصف صاروخي استهدفت أمس تجمعات لمرتزقة العدو السعودي في قطاع جيزان.
وتمكنت فرق القناصة التابعة للجيش واللجان من إسقاط جندي سعودي خلف موقع الشبكة فضلا عن إسقاطها مسلحين من مليشيا المرتزقة في منفذ علب فيما عاود طيران العدو غاراته على مناطقه الحدودية مستهدفا بـ 4 غارات مدينة الربوعة بعسير في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان في مناطق العمق السعودي.

قد يعجبك ايضا