وقفة احتجاجية لقبائل الضالع استنكارا لاختطاف النساء والأطفال من قبل مرتزقة العدوان

 

الثورةنت / ماجد الكحلاني

نظم أبناء قبائل دمت وجبن والرضمة بمحافظة الضالع وقفة احتجاجية استنكارا للجريمة النكراء والعيب الأسود الذي أقدم عليه مرتزقة العدوان ومن يحتضنهم من أبناء مريس من جريمة اختطاف النساء والأطفال والاعتداء عليهم أثناء مروهم في الطريق العام الثلاثاء الماضي.

وفي الوقفة عبر المشاركين فيها من أبناء المحافظة ومديريات دمت وجبن والرضمة خاصة وكافة الغيورين على كرامتهم وشرفهم عن استنكارهم لهذه الجريمة الخطيرة التي لم تشهد لها المنطقة مثيل معلنين النفير العام والنكف القبلي اتجاهها ووقفهم ضد من تسول له نفسه المساس بقيم ومبادئ المجتمع وإشاعة الفوضى داخل المحافظة .

كما ألقى وكيل محافظة الضالع حنين بن حنين الدريب خلال الوقفة كلمة أكد فيها بان جريمة اعتراض النساء والأطفال أثناء مرورهم في الطريق العام ثمثل سابقة خطيرة وعيب اسود لا يمكن أن تمر مرور الكرام.

مشددا على ضرورة أن يقف الجميع الموقف المشرف وقفة إ تجاه هذه الجرائم الدخيلة على قيمنا ومجتمعنا وتلقين مرتزقة العدوان وعصابات الموت في منطقة مريس أشد الدروس والعبر في الكرامة والذود عن حياض الوطن والعرض.

هذا وأكد البيان الختامي الصادر الوقفة على ضرورة وقوف أبناء المنطقة صفا واحد ضد مرتكبي الجريمة حتى يتم محاسبتهم وإنزال العقاب الرادع بحقهم.

ودعى المحتجون إخوانهم من أبناء مريس رفض وإدانة وطرد كل من له بها صلة من منطقتهم وعدم احتضانهم وتوفير البيئة المناسبة لممارسة جرائمهم وأفعالهم المنافية للدين والقيم والأخلاق والأعراف والأسلاف.

قد يعجبك ايضا