مسلحو تنظيم “القاعدة” يصعّدون جرائم الاغتيال في حضرموت

 

الجيش واللجان ضبطوا مسلحين من التنظيم الإرهابي في شبوة

 

“الثورة “/
تصاعدت وتيرة جرائم الاغتيال التي ينفذها مسلحو تنظيم “القاعدة ” المدعوم من قوات الغزو الاماراتية في محافظة حضرموت في العديد من المناطق وسط حال قلق جراء استمرار مظاهر الانفلات الامني في هذه المحافظة الخاضعة لسيطرة قوات الغزو الاماراتية والمليشيا العميلة المسماة ” قوات النخبة الحضرمية ” الموالية للغازي الاماراتي.
واتهمت سلطات امن محافظة حضرموت أمس في بيان مسلحي التنظيم الارهابي بتدبير عملية الاغتيال التي استهدفت الثلاثاء نائب مدير امن مديرية دوعن ، مشيرة إلى أن التحقيقات كشفت أن مسلحين يعتقد أنهم من تنظيم “القاعدة” اغتالوا نائب مدير أمن مديرية دوعن العقيد علي باداهية، ولاذوا بالفرار.
وجاءت جريمة الاغتيال بعد ساعات من اغتيال مسلحين يعتقد أنهم من مسلحي “القاعدة” ضابطا يمنيا يحمل الجنسية الاماراتية يدعى عبدالله بارشيد ومقتل مرافقيه وإصابة عبدالعزيز فيصل بارشيد، بعدما اعترضهم مسلحون في مرتفعات دوعن حيث فتحوا عليهم النار وأردوهم قبل أن يلوذوا بالفرار.
وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية القت القبض يوم الثلاثاء الماضي على عدد من مسلحي تنظيم ” القاعدة ” متهمة بالتخطيط لشن هجمات إرهابية تستهدف الأمن والاستقرار ومعسكرات ومواقع أمنية تابعة للجيش واللجان في محافظة شبوة.

قد يعجبك ايضا