اشتعال جبهات ما وراء الحدود وعمليات نوعية تكبد العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

> بعد ساعات من بدء معركة الهجوم

> إحراق مخزن أسلحة في نجران وتدمير آلية ومصرع طاقمها بجيزان

الثورة/
بعد ساعات فقط من تخرج دفعة البأس الشديد بحضور الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وإعلانه بدء معركة الهجوم شهدت جبهات ما وراء الحدود تصعيداً كبيراً من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية حيث لقنوا جنود ومرتزقة النظام السعودي دروساً قاسية.
وتمكن الأبطال من إحراق مخزن أسلحة لجيش بن سلمان في نجران كما تم استهداف تجمعاته هناك فيما تم تدمير آلية عسكرية سعودية ومصرع طاقمها في جيزان.
وكان الرئيس الصماد قد أعلن خلال حفل تخرج دفعة البأس الشديد الذي أقيم أمس الأول في المنطقة العسكرية الرابعة الانتهاء من معركة تحصين الثغور والبدء بمعركة الهجوم وعمليات الردع للعدوان الذي استمراً ارتكاب المجازر الوحشية بحق الأبرياء من أبناء الشعب اليمني أمام أنظار العالم .
واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس مخزن أسلحة للجيش السعودي في الطلعة بنجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي مخزن أسلحة في الطلعة ما أدى إلى احتراق المخزن.
وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان شمال عباسة ورقابة ضلم .. مؤكدا مصرع ثلاثة جنود سعوديين بنيران الجيش واللجان الشعبية في نجران.
كما استهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات وتحصينات للجيش السعودي في نجران .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات للجنود السعوديين في قيادة الفواز.
وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف تحصينات للجنود السعوديين غرب الفواز، محققا إصابات مباشرة في صفوفهم .. مبينا أنه قنص جندي سعودي غرب موقع الفواز.
وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على موقع الطلعة في نجران.
إلى ذلك دمر الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية للجيش السعودي خلف موقع عوجبة بجيزان.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا آلية عسكرية للجيش السعودي ومصرع من كانوا على متنها.

قد يعجبك ايضا