تشييع جثمان الطفلة رنا بعد إعدام مغتصبها وقاتلها

 

 

 

 

الثورة نت/ ريدان الحضرمي
شيع أهالي ” بيت معياد ” بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الإثنين جثمان الطفلة ” رنا يحيى المطري ” البالغة من العمر ثلاث سنوات، بعد أن اقدم الجاني محمد مجاهد المغربي البالغ من العمر “41” عاما على اغتصاب الطفلة وخنقها بيده وضرب رأسها على أرضية الغرفة بطريقة وحشية حتى فارقت الحياة.
ويأتي تشيع جثمان الطفلة “رنا المطري ” بعد تنفيذ حكم الاعدام بحق قاتلها الذي تم صباح اليوم بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء, وحضر تنفيذ الحكم مندوبون عن أجهزة القضاء وأولياء دم المجني عليها وجمع كبير من المواطنين ، وسط تواجد لافت لوسائل الإعلام المختلفة.
وكانت قد أيدت محكمة اسئناف أمانة العاصمة صنعاء، في 9 يوليو الجاري حكم الاعدام الصادر من المحكمة الابتدائية ,الذي قضى بإدانة الجاني ومعاقبته بالإعدام قصاصا وتعزيراً في مكان عام تدعى إليه وسائل الإعلام وجمهرة من الناس بعد جلده مائة جلدة حداً.
و كان الجاني المغربي، قد فر بعد تنفيذ جريمته إلى محافظة ذمار، غير أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه و سلمته إلى القضاء في العاصمة صنعاء.
وقد قوبلت هذه الجريمة باستنكار شعبي واسع كونها من الجرائم الغريبة على المجتمع اليمني، والتي جرت وقائعها البشعة في اول ايام عيد الفطر المبارك

قد يعجبك ايضا