ضحايا مدنيون بسلسلة غارات هستيرية للعدوان السعودي على المحافظات

“الثورة” /
كثف طيران العدوان السعودي الإماراتي أمس غاراته الكثيفة على المحافظات اليمنية موقعا ضحايا مدنيين ولا سيما في محافظة عمران حيث أصيب أمس ثلاثة مدنيين بينهم امرأة في ضمن سلسلة غارات هستيرية شنها نهار وليل أمس على المحافظات .
وأصيبت امرأتان وطفل بجروح جراء 6 غارات شنها أمس طيران العدوان السعودي الإماراتي أمس على مدرسة 22 مايو في مديرية المدان بمحافظة عمران ما أدى إلى تدميرها فيما أكدت مصادر محلية تضرر العديد من المنازل المجاورة للمدرسة.
وتصدرت صعدة قائمة المحافظات التي استهدفها أمس طيران العدو السعودي الإماراتي الذي شن غارتين على مديرية الظاهر وغارة على منطقة البقع ورابعة على منطقة الصيفي متسببة في أضرار في المنشآت وممتلكات المواطنين.
واستهدف طيران العدوان السعودي الإماراتي أمس بـ 4غارات مشتلا زراعيا تابعا لمكتب الزراعة في منطقة العند بمديرية سحار، وغارة على منطقة الصيفي وأخرى على منطقة الجعملة بمديرية مجز كما استهدف بـ 4 غارات منطقة صخية في مديرية مجز وشن غارة أخرى على منطقة آل سالم بمديرية كتاف وأخرى على منطقة جبل العين بمديرية ساقين وسط تحليق كثيف لطيران العدو فوق المحافظة خلال ساعات النهار والليل.
كما شن طيران العدو أمس 12 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، فضلا عن شنه سلسلة غارات على مديرية المتون بالجوف ومديرية صرواح بمحافظة مأرب.

 

قد يعجبك ايضا