قرارات للفار هادي أطاحت قادة جنوبيين لصالح” الاخوان” واشعلت فورة غضب

“الثورة ” /
اطاحت قرارات اصدرها الفار المحكوم بالإعدام عبد ربه هادي بعدد من القادة المسؤولين في المحافظات الجنوبية مشعلة فورة غضب عارم في اوساط الناشطين الجنوبيين الذين شنوا حملات مناهضة للفار هادي وقراراته في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام مؤكدين أن الفار يستهدف القادة الجنوبيين في إطار تصفية القيادات التي أيدت تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي وافساح المجال لقيادات حزب الاصلاح.
وأصدر الفار هادي فجر أمس قرارات قضت بالإطاحة بمحافظي محافظات حضرموت وشبوة وسقطرى وتعيين كل من اللواء فرج سالمين البحسني محافظاً لمحافظة حضرموت مع بقائه قائداً للمنطقة العسكرية الثانية وتعيين علي بن راشد الحارثي محافظاً لمحافظة شبوه، وتعيين احمد عبدالله علي السقطري محافظاً لمحافظة سقطرى.
وانهالت التعليقات الناقدة والغاضبة بكثافة على الصفحة الرسمية للفار هادي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” واتهم مغردون الفار بجنون العظمة على أهله الجنوبيين الذين آزروه داعين اياه إلى الكف عن الاقالات الهستيرية للقادة الجنوبيين والتعامي عن قيادات حزب الاصلاح ولا سيما في محافظة مأرب .
وقال مغرد آخر مخاطبا الفار هادي ” اعلم أن بني زيد لن يرضوا عنك الا بصلبك على باب اليمن” فيما اشار آخر إلى أن الدنبوع لا يملك قرار نفسه موضوع تفكيك المجلس الانتقالي تقوده السعودية ، لأنه اخذ اكثر من حجمه “.

قد يعجبك ايضا