مشائخ وأبناء مديرية شعوب بصنعاء يؤكدون إستمرار الصمود في مواجهة العدوان

الثورة نت/

أكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية شعوب بأمانة العاصمة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.
كما أكدوا في أمسية رمضانية نظمتها السلطة المحلية بالمديرية مساء أمس تحت شعار ” معا لتعزيز صمود الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان ” بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب وأمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين محمد جمعان وقيادات السلطة المحلية في الأمانة والمديرية، على ضرورة تضافر كافة الجهود لمواجهة العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .
وفي الأمسية أشار وزير التعليم العالي حسين حازب ووكيل وزارة الأوقاف المساعد لقطاع التوجيه والإرشاد مقبل الكدهي ومستشار المجلس السياسي للشؤون القانونية الدكتور محمد نجاد ورئيس لجنة الشئون الإجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب إلى أهمية عقد الأمسيات الرمضانية لمناقشة سير الأداء الخدمي والتنموي واحتياجات المواطنين بالمديرية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان .
وأكدوا أهمية تعزيز اللحمة ورص الصفوف لمواجهة العدوان ونبذ الخلافات والتمسك بالثوابت الوطنية والحفاظ على وحدة اليمن ومكتسباته والتصدي للعدوان وإفشال مؤامراته التي تسعى لشق الصف وتمزيق النسيج الاجتماعي.
وأشاروا إلى أن اليمن يمر بأصعب المراحل في تاريخه.. مشددين على الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان.
وأشادوا بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
واستنكروا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية المخزي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية وحصار يتنافى مع كل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية على مدى أكثر من عامين.
وألقيت في الأمسية التي حضرها وكيل وزارة الإدارة المحلية المهندس جمال الخولاني وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ومدير عام مديرية شعوب مهدي عرهب، قصيدة للشاعر خالد القمادي عبرت عن ثبات وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.
سبأ

قد يعجبك ايضا