الجرموزي يكرم قيادة وكوادر المنطقة الأولى لكهرباء أمانة العاصمة

 

الثورة نت/..
كرم وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف علي الجرموزي اليوم بصنعاء، قيادة وكوادر المنطقة الأولى لكهرباء أمانة العاصمة تقديراً لجهودهم في تنفيذ خطة تحصيل الإيرادات والمديونية.

وفي التكريم الذي حضره وكيل الوزارة المساعد لقطاع التخطيط والمشروعات المهندس أحمد المتوكل ونائب مدير عام مؤسسة الكهرباء لقطاع التوزيع والتفتيش الفني المهندس أسعد الأشول، أكد وزير الكهرباء الحرص على تكريم العاملين في قطاع الكهرباء عرفانا بجهودهم في تعزيز الأداء وتحصيل الإيرادات.

وأشار إلى أن تكريم قيادة وكوادر المنطقة الأولى يأتي في إطار عملية تقييم أداء مناطق كهرباء الأمانة ، وقال ” هناك انسجام كبير في العمل بين قيادة وكوادر المنطقة الأولى للكهرباء، ونتمنى أن يستمر هذا الانسجام وروح العمل الجماعي “.

وأعرب الوزير الجرموزي عن أمله في أن يكون هذا التكريم حافزا لقيادة وكوادر المنطقة الأولى والعاملين لمتابعة خدمة التيار الكهربائي وتحصيل إيراداتها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه تطرق مدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد عبدالمولى إلى الأوضاع الصعبة التي تمر بها المؤسسة ومناطق الكهرباء جراء الأحداث الراهنة ، مما أدى إلى توقف كثير من محطات ومحولات وشبكات الكهرباء.

واعتبر تكريم قيادة وكوادر المنطقة الأولى نظير جهودهم في الأداء وتعزيز العمل الجماعي وتجاوز التحديات الراهنة خطوة مشجعة للمناطق الأخرى لتحذو حذو المنطقة الأولى ، مشدداً على ضرورة إعادة صيانة محولات التوزيع والشبكات وإصلاحها والتركيز على الجانب التجاري الذي يعد حصيلة العمل بالمؤسسة.

وحث المهندس راشد قيادات وكوادر مناطق الكهرباء على الحفاظ على أجهزة ومعدات الكهرباء وتعزيز جهود التحصيل ، منوهاً بصمود كافة العاملين في قطاع الكهرباء وثباتهم خلال الفترة الماضية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

فيما أشاد مدير عام كهرباء المنطقة الأولى المهندس عبدالرزاق صلاح باللفتة الكريمة لقيادة وزارة الكهرباء في تكريم قيادة وكوادر المنطقة، ما يؤكد حرصها على إعطاء العاملين حقوقهم وتشجيعهم لبذل مزيد من الجهود في استمرار الأداء خلال الفترة القادمة.

ونوه بجهود العاملين في المنطقة وإصرارهم على النهوض بالعمل ونزولهم الميداني لمتابعة خدمات التيار الكهربائي ، مبيناً أن الإيرادات الشهرية ارتفعت من مليونين إلى 13 مليون ريال خلال شهر أبريل الماضي رغم قدرة التوليد الكهربائية للمنطقة البالغة اثنين ميجاوات .

ولفت المهندس صلاح إلى أنه تم إعداد خطة لاستهداف المحلات التجارية وكبار المستهلكين في إطار المنطقة، إلى جانب خدمة التيار الكهربائي للأحياء السكنية، بما يعزز من إيرادات المنطقة لشهر مايو الجاري شريطة استمرار توليد التيار الكهرباء .

عقب ذلك قدم نائب مدير عام المنطقة الأولى المهندس أيوب البحري عرضاً خاصاً للمسح الميداني للمشتركين في المسارات المستهدفة لكهرباء المنطقة ، وملخصاً عن المحولات الخاصة والعامة في كل خلية مع بيانات عن المحولات الكهربائية بالإضافة إلى تحليل بيانات شاملة عن المشتركين في إطار المنطقة.

سبأ

قد يعجبك ايضا