رئيس المؤتمر يؤكد رسوخ التحالف السياسي في مواجهة العدوان

الثورة نت /

أكد الرئيس الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح استمرار التحالف مع أنصار الله وكافة المكونات السياسية المناهضة للعدوان السعودي الأمريكي والعمل صفاً واحداً في التصدي لهذا العدوان السافر وغير المبرر.

وقال رئيس المؤتمر الشعبي العام في لقاء مع قيادات حزب المؤتمر وحلفائه : ” تراهنون على خلاف بين المؤتمر وأنصار الله، لسنا مختلفين وإذا حدث تباين أو اختلاف سنحلها بشكل ودي”.

وأضاف : ” نحن متحالفين ضد العدوان، ولسنا متحالفين لتقسيم الغنائم والمناصب والمكاسب والمادة والجاه أبداً ، كنا شركاء مع كل القوى السياسية ولا زالوا موجودين في مؤسسات الدولة من كل الأحزاب السياسية”.

وأكد صالح رفض مشروع تقسيم اليمن وتحويله إلى دولة اتحادية من عدة أقاليم واعتبر القبول به خيانة وطنية يجب محاكمة من يقبل به أو يتحدث عنه كخائن وعميل.

وحيا الرئيس الأسبق صمود الشعب اليمني في الجنوب الصابر على الغزو والاحتلال، وكافة أبناء الشعب اليمني رجالا ونساء وأطفالاً على الصمود والثبات أمام هذا العدوان الغاشم والسافر منذ أكثر من عامين، مشيداً بتضحيات وبسالة أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين في كل جبهات العزة والشرف.
سبأ

قد يعجبك ايضا